fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

إدارة الأهلي تنقلب على مارسيل كولر ..ماذا حدث داخل التتش؟

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء في الفترة الحالية بعد النتائج السلبية التي يحقهها الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وقال شبانة في تصريحات متلفزة أن إدارة النادي الأهلي غير راضية عن أداء النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مشدداً أنها تأمل في تفادي الوقوع في أزمات مستقبلية قد تضر الفريق خلال مسيرته بالدوري المصري.

سيناريو خارج الأذهان.. كولر يستعين بهذا اللاعب لتعويض أكرم توفيق في الأهلي  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأكد شبانة في حديثه أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الرغم من الصدارة حيث تطمح الإدارة لتلافي أي أزمات بأسرع وقت ممكن مضيفاً أن الجميع غير راضٍ عن الجهاز الفني، والأصل حاليا للمشكلة في مارسيل كولر.

وافاد ” صدمت في شخصية كولر، الذي ترك الأمور تتفاقم، ولم يقم بتثبيت التشكيل بحجة التدوير، والذي يقوم به الأن هو إرضاء اللاعبين كلها، فما يفعله ليس تدويرا وغير موجود في كرة القدم، مستجيباً للاعبين (اللي بتقلب وشها)، عايز (الكل يتبسط) على حساب الفريق”.

كولر: الأهلي وسموحة أسوأ مباراة شاهدتها في حياتي | المصري اليوم

وتابع في حديثه ” كل اللاعبين جلسوا على مقاعد البدلاء ما عدا الشناوي ومعلول وقلنا ذلك مرارا وتكرارًا إن شادي حسين كان يسير بشكل جيد، وفجأة يجلس بعيدًا تماما عن الفريق تماما”.

وجسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سموخة السكندري في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

كولر يدخل في صدام مع لجنة التخطيط بسبب ترشيح بديل أكرم توفيق

مفاجأة| ٣٠٠ ألف دولار فقط تعيد كهربا للمشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية

[خف شوية].. كواليس إنقلاب كولر على نجم الأهلي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

اجتماع عاصف بين مارسيل كولر ومحمود الخطيب داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …