fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

اتحاد الكرة يصدم الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. ما القصة؟

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

‎واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وضرورة التركيز على تلك المباراة، وأهمية ضربة البداية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والعودة من جديد للتربع على عرش القارة السمراء.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو النادي الأهلي، في المشاركة في البطولة العربية، بجانب دوري السوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا، وعمل سياسة تدوير بين جميع اللاعبين، والتعاقد مع بعض الصفقات، من أجل زيادة الدخل المادي للفريق الأحمر، في ظل المبالغ المالية الكبيرة التي تتمتع بها كل مسابقة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو اتحاد الكرة، أجروا اتصال هاتفي بمحمود الخطيب، من اجل الحديث معه حول المشاركة في دوري السوبر الإفريقي أو البطولة العربية، ولا يمكن المشاركة في الثنائي، حيث خير المسؤولين بيبو، بضرورة التواجد في بطولة واحدة، والاعتذار عن الثانية.

الأكثر مشاهدة الآن..

قبل لقاء الهلال السوداني.. فرمان غير متوقع من مارسيل كولر عن برونو سافيو

خالد الغندور يكشف خطوة الأهلي النارية في غرامة كهربا.. ويصرح: موقف شريف ومعلول غير مفهوم

أخبار الأهلي.. قرار مارسيل كولر يفاجئ شادي حسين في تشكيل لقاء الهلال السوداني

عروض بلجيكية وتركية للحصول على خدمات شبيه خالد بيبو من الأهلي

ضربة موجعة للزمالك.. أول رد رسمي من حازم إمام على فرمان إدارة النادي الأهلي

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع أحمد فتوح وكولر يرحب بضمه

هل كولر في مأزق؟.. 9 غيابات داخل قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

من النار للدار.. لاعب الأهلي الموقوف يطير مع الفريق إلى السودان لأسباب طارئة

” 10 مليون دولار أمام الخطيب”.. الأهلي يوضح موقفه من المشاركة في البطولة العربية وكولر يظهر

إيقاف المثير للجدل رسمياً.. والأهلي ينتفض في وجه اتحاد الكرة بـ3 مطالب

زلزال الأهلي وجاكسون موليكا.. 3 تحركات استباقية لتأمين صفقة مارسيل كولر

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر بيان رسمي، صادر أمس الاثنين، تفاصيل البطولة العربية في نسختها المقبلة التي تقام عام 2023، وسط مشاركة 37 فريقًا، مع جوائز مالية تقدر بـ10 ملايين دولار أمريكي، حيث يضغط مسؤولو الاتحاد والمنظمين على الأهلي من أجل المشاركة في تلك البطولة.

وأعلن حساب البطولة العربية، الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي، إقامة نسخة 2023 في المملكة العربية السعودية، مع مشاركة 37 نادٍ عربيًا، لم يتم تحديد أسمائهم حتى الآن. الجوائز المالية يصل مجموعها إلى أكثر من 10 ملايين دولار، ما يتخطى 300 مليون جنيه مصري.

ومن المنتظر أن تقام البطولة العربية على مرحلتين، أدوار أولية أو ما تعرف بالتصفيات التأهيلية، قبل خوض النهائيات على الملاعب السعودية، في موعد يحدد لاحقًا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …