fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قلق داخل الأهلي بسبب إصابة نجم الفريق ومارسيل كولر يحدد البديل قبل مواجهة الهلال

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الهلال السوداني، والتي ستقام مساء يوم السبت المقبل، لاسيما ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمواجهات المقبلة، بجانب أن الفريق في حاجة إلى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، واستعادة عرش القارة السمراء من جديد.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب، حيث حصل الفريق الأحمر على المركز الرابع، خلال مشاركة في كأس العالم للأندية، لاسميا أن الفريق الأحمر قدم أداء مشرف، ونجح في حصد مركز داخل تلك البطولة العالمية.

‎واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وضرورة التركيز على تلك المباراة، وأهمية ضربة البداية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والعودة من جديد للتربع على عرش القارة السمراء.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة، مشيراً إلى أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

وعلم “أهلي نيوز”، ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر مشاركة حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برفقة المالي أليو ديانج في وسط الملعب، وتعويض غياب عمرو السولية.

الأكثر مشاهدة الآن..

قبل لقاء الهلال السوداني.. فرمان غير متوقع من مارسيل كولر عن برونو سافيو

خالد الغندور يكشف خطوة الأهلي النارية في غرامة كهربا.. ويصرح: موقف شريف ومعلول غير مفهوم

أخبار الأهلي.. قرار مارسيل كولر يفاجئ شادي حسين في تشكيل لقاء الهلال السوداني

عروض بلجيكية وتركية للحصول على خدمات شبيه خالد بيبو من الأهلي

ضربة موجعة للزمالك.. أول رد رسمي من حازم إمام على فرمان إدارة النادي الأهلي

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع أحمد فتوح وكولر يرحب بضمه

هل كولر في مأزق؟.. 9 غيابات داخل قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

من النار للدار.. لاعب الأهلي الموقوف يطير مع الفريق إلى السودان لأسباب طارئة

” 10 مليون دولار أمام الخطيب”.. الأهلي يوضح موقفه من المشاركة في البطولة العربية وكولر يظهر

إيقاف المثير للجدل رسمياً.. والأهلي ينتفض في وجه اتحاد الكرة بـ3 مطالب

زلزال الأهلي وجاكسون موليكا.. 3 تحركات استباقية لتأمين صفقة مارسيل كولر

ويواصل الفريق غدا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة، حيث تطير بعثة الفريق الأحمر إلى السودان، غداً، وذلك لمواجهة الفريق السوداني، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، حيث يسعى الأهلي والهلال لحصد أول ثلاث نقاط في مشوار المجموعات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …