fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

صفقة الـ120 مليون.. مارسيل كولر يحدد كلمته الأخيرة لإدارة الأهلي.. ما القصة؟

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب، حيث حصل الفريق الأحمر على المركز الرابع، خلال مشاركة في كأس العالم للأندية، بعد تغلبه من فريق فلامنجو البرازيلي، بـ4 أهداف مقابل هدفين.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

وتحدث أعضاء لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن ملف حسين الشحات، والتجديد للاعب الفريق الأحمر، من أجل استمراره مع الفريق، لاسيما أن عقد حسين الشحات، سينتهي مع القلعة الحمراء، خلال الشهور المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على التجديد إلى حسين الشحات، واستمراره مع الفريق الأحمر، والاحتياج إلى خدماته، بجانب فتح ملف المفاوضات مع اللاعب، وانهاء تلك الملف، من أجل تركيزه خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة الآن..

قبل لقاء الهلال السوداني.. فرمان غير متوقع من مارسيل كولر عن برونو سافيو

خالد الغندور يكشف خطوة الأهلي النارية في غرامة كهربا.. ويصرح: موقف شريف ومعلول غير مفهوم

أخبار الأهلي.. قرار مارسيل كولر يفاجئ شادي حسين في تشكيل لقاء الهلال السوداني

عروض بلجيكية وتركية للحصول على خدمات شبيه خالد بيبو من الأهلي

ضربة موجعة للزمالك.. أول رد رسمي من حازم إمام على فرمان إدارة النادي الأهلي

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع أحمد فتوح وكولر يرحب بضمه

هل كولر في مأزق؟.. 9 غيابات داخل قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

من النار للدار.. لاعب الأهلي الموقوف يطير مع الفريق إلى السودان لأسباب طارئة

” 10 مليون دولار أمام الخطيب”.. الأهلي يوضح موقفه من المشاركة في البطولة العربية وكولر يظهر

إيقاف المثير للجدل رسمياً.. والأهلي ينتفض في وجه اتحاد الكرة بـ3 مطالب

زلزال الأهلي وجاكسون موليكا.. 3 تحركات استباقية لتأمين صفقة مارسيل كولر

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …