fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

استياء غير مسبوق داخل الأهلي بسبب الحريف.. [هو عايز إيه؟]

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجاه أحد اللاعبين الذين ظهروا بصورة غير جيدة في مباراة أول أمس أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهزيمة ثقيلة أمام ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات دور الـ4 من بطولة مونديال الأندية المٌقامة حالياً في المغرب.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الغضب سيطرت على الجهاز الفني بالإضافة إلى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف تجاه اللاعب محمد مجدي أفشة.

أسباب رفض الأهلي رحيل أفشة للدوري التركي - بوابة الأهرام

ولم يظهر أفشة بالمستوى المأمول منه خلال مباريات كأس العالم للأندية وتحديداً في لقاء ريال مدريد الإسباني حيث ظهر بمستوى متواضع للغاية الأمر الذي شن من خلاله جماهير الشياطين الحمر هجوماً عنيفاً عليه ودخل ضمن أحد المتسببين البارزين في هزيمة الفريق الأحمر بنتيجة عريضة.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني حرص على تعنيف اللاعب أفشة مستغرباً أدائه خلال اللقاءات الماضية في مونديال الأندية خاصةً بعد خروج البرازيلي برونو سافيو من قائمة المارد الأحمر الذي كان يٌعطي دفعة للاعب للظهور بمستوى مميز وهو ما لم يحدث.

وأخطر محمود الخطيب أحد أعضاء الجهاز الفني بالنادي الأهلي أنه لم يٌمانع رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر في ظل المردود السئ الذي يقدمه مع الفريق القاهري خلال الفترة الماضية.

وشدد الخطيب أنه في حال رغبة أفشة بالرحيل عن أسوار النادي الأهلي عليه أنه يتقدم بعرض رسمي وسيتم الموافقة من جانبه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يوقع غرامة مالية ضخمة على أفشة بعد تنفيذه لركلة الجزاء أمام فيوتشر -  365Scores

ويذكر أن محمد مجدي أفشة قد تلقى عرضاً في الميركاتو الشتوي الماضي من أحد أندية الدوري التركي ولكن قوبل بالرفض من جانب اللاعب سبب ضعف الراتب المادي الذي كان سيتقاضاه عقب رحيله عن القلعة الحمراء على الرغم من موافقة إدارة الأهلي.

وقرر مسؤولو المارد الأحمر منح أفشة فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم الحالي من أجل حسم موقفه سواء من البقاء في الأهلي أول رحيله خلال فترة الميركاتو الصيفي القادمة.

شاهد أيضاً 

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …