fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يتوصل إلى اتفاق لضم “شبيه حسام غالي”.. [فاضل خطوة]

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب ضم صفقة من العيار الثقيل لتعزيز قوة منطقة خط الوسط، بعد الاقتراب من التعاقد مع شبيه حسام غالي.

وتخطط إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على خطوة التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف، وهناك ترحيب قوي من جانب اللاعب على خطوة ارتداء قميص نادي القرن في القارة الأفريقية.

ويرى جهاز الكرة أن أحمد قندوسي قادر على صناعة الفارق في خط وسط القلعة الحمراء، في ظل قدرته على قطع الكرات بشكل رائع وبداية الهجمة بشكل مميز إلى الأمام من خلال المراوغة أو التمرير المتقن، وهو ما جعل البعض يطلق عليه داخل جهاز الكرة خليفة حسام غالي.

ويجيد قندوسي خطوة التسديد من خارج منطقة الجزاء، كما يتعامل بثقة وثبات خلال تسديد ضربات الجزاء، بالتزامن مع سنه المميز حيث لم يتخطى الـ23 عاما.

ونال قندوسي اعجاب حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي السابق في ظل ظهوره بشكل جيد في منطقة خط الوسط بالدوري الجزائري مع فريق وفاق سطيف.

يتم التصفح الآن..

مرتضى “جاب ورا” أمام دياب.. كواليس جديدة مثيرة في صفقة لاشين والإجبار على ضم ضحية الشحات

عاجل| أول الراحلين عن جهاز موسيماني وعودة “العضو المميز” في جهاز حسام البدري


-فاضل خطوة على الصفقة

ينتظر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عرض صفقة أحمد قندوس على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وذلك لتحديد الموقف النهائي من ضمه.

وحال موافقة بيتسو موسيماني على الصفقة، سوف تتحرك الإدارة الحمراء لحسم الصفقة مع إدارة وفاق سطيف التي لن تمانع خطوة انتقال لاعب الوسط إلى القلعة الحمراء في ظل العلاقات  القوية مع محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي.


ولعب أحمد قندوسي مع فريق وفاق سطيف الجزائري 26 لقاء في مسابقة الدوري وتمكن من تسجيل 5 أهداف، كما صنع 5 أهداف.

في الوقت الذي لعب خلاله أحمد قندوسي 14 لقاء مع وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفين وصنع هدف.

يذكر أن فريق وفاق سطيف الجزائري قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف النهائي، وذلك بعد الهزيمة من الأهلي بنتجية 6/2 بمجموع المباراتين.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …