fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مويرا موسيماني لجماهير الأهلي: لماذا أنتم غير سعداء؟ ونشعر بالإحباط بسبب هذا القرار

أبدت مويرا موسيماني زوجة المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، حزنها الشديد بسبب الانتقادات الكثيرة التي تواجه زوجها الجنوب إفريقي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت موسيماني في تصريحاتها لموقع “تايم لايف” الجنوب إفريقي، أنه من المؤلم أن يكون الشخص يفعل كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الحمراء، ولكن الجماهير ليست سعيدة تماماً.

وأشارت مديرة أعمال الجنوب إفريقي، إلى أن موسيماني يعمل بشكل جيد، مبدية إيمانها الشديد به، من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى للفريق الكروي الأول ولكن لا يوجد أي شيء يرضي الجماهير.

وتابعت: “موسيماني يعمل بشكل جيد، أؤمن بأن المدير الفني يقدم أفضل ما لديه، ولكن لماذا هم غير سعداء، لا أعرف السبب ولا اعرف وجهة نظرهم”!

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يزاحم الزمالك على صفقة الموسم.. والأهلي يقترب من توجيه الضربة الثانية

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مويرا موسيماني كانت تخاطب العديد من الأندية الأخرى من أجل الوصول إلى العروض الأخرى التي ترغب في التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى طرح البدائل تحسباً لوجود أية تغيرات في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، من أجل عدم الوقوع في مأزق الرحيل الخارجي.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يتحفظ على بعض الأمور الخاصة في طريقة موسيماني الفنية لقدم الكرة، وعدم الاعتماد على عدد من اللاعبين على كافة الأصعدة الفنية والخيارات الخاصة.

وأوضح المصدر، أن الأهلي يرغب في الوصول للجاهزية الكبرى على كافة الأصعدة، وأنه يريد الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحظى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بالعديد من الإمكانيات الفنية خلال الفترة المقبلة، والتي تجعل الفريق في حالة من الجاهزية على كافة الأصعدة في المحافل الدولية والمحلية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. كل ما حققه زوجك مجرد حظ لا أكثر. زوجك فقير فنيا الى ابعد الحدود .والمدرب الجيد يكون له بصمات على الفريق بدانيا وفنيا. وبمشاهدة فريق الأهلى نجد بدانيا زفت اللعيبه لا تستطيع الجرى أكثر من 40 دقيقه .فنيا حدث ولا حرج