fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يحصل على أنباء سعيدة قبل مواجهة سيراميكا رغم التعادل أمام الجيش

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نبأ سعيد وسار بالرغم من التعادل ضد طلائع الجيش بالدوري العام.

وسقط المارد الأحمر، في فخ التعادل السلبي ضد الفريق العسكري، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتأكد عودة أحمد عبدالقادر لاعب الفريق، إلى صفوف الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم السبت المقبل، بالدوري المصري.

وكان عبدالقادر غاب عن مباراة الفريق ضد طلائع الجيش، التي أقيمت مساء أمس، بسبب تعرضه للإصابة في الكتف وعدم خوضه آخر مران قبل المباراة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية اللاعب وإمكانية مشاركته في المباراة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في تدريبات فريقه الجماعية، المقرر لها مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري العام.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة تدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وكان موسمياني، رفض منح اللاعبين راحة سلبية، عقب التعادل أمام طلائع الجيش، وبسبب ضيق الوقت قبل المباراة المقبلة في المسابقة.

وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يتدخل لحماية صفقة المليون و800 ألف يورو من عشوائية بيتسو

الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: حسام حسن وبيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

أما تشكيل طلائع الجيش فقد جاء كالتالي..
حراسة المرمى: محمد بسام
الدفاع: أحمد عبد الرحمن “زولا” – محمد أنور – مصطفى الزناري – محمد ناصف
الوسط: مهند لاشين – عمرو السيسي – محمد جابر – رجب عمران – أحمد سمير
الهجوم: خالد هشام

البدلاء: محمد شعبان – عبد الرحمن شيكا – محمد الصباحي – حسن مجدي – خالد سطوحي – محمد شحاتة – محمد الجويني – علي حمدي – فيكتوري بينيانجبا.

ويلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …