fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يحصل على الصفقة التي سوف تهدد استقرار ثنائي الفريق.. تابع التفاصيل

يكثف الفريق الكروي الأول من جهوده الكبرى من أجل الحصول على عدد من الصفقات المميزة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود أكثر من لاعب يحصد البطولات.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي حصل على خدمات مصطفى سعد ميسي جناح أيمن سيراميكا كليوباترا، وأحد اللاعبين المميزين في الدوري المصري مؤخراً.

وأضاف المصدر، أن الأهلي مازال في مرحلة مفاوضات كبرى من أجل الحصول على عدد أكثر من اللاعبين الأقوياء الرائدين في كافة الخطوط وخاصة خط الوسط ومركزي الأجنحة اليمنى واليسرى.

إقرأ أيضاً:

صفقة ثانية ضد حسين الشحات.. الأهلي يتحرك لضم موهوب الدوري السعودي

وشدد المصدر، أن الأهلي يسعى إلى تخويف اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق، وخاصة الأجنحة التي تشعر بأنها ضمنت مكانها في الصفوف الحمراء، وعلى رأسها طاهر طاهر وحسين الشحات.

ومن المقرر أن يتم الحصول على عدد وافر من الصفقات الأجنبية التي يبحثها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنفسه خلال الفترة المقبلة، في ظل التفاوض الآخر مع الصفقات المحلية.

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

ويستهدف الفريق الأحمر عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الإحلال والتجديد الذي يسعى له النادي الأهلي.

وتألق مصطفى سعد ميسي مع سيراميكا كليوباترا، ويمتلك إمكانيات بدنية وفنية جيدة للغاية، حيث يستعد خلال الفترة المقبلة إلى مواصلة التألق بقميص النادي الأهلي بعد الاتفاق الرسمي مع ناديه للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن الكابتن الخطيب يباشر بنفسه اختيار الصفقات مع أمير توفيق مدير التعاقدات، بالإضافة إلى توليه ملف المدير الفني الجديد والتفاوض مع كل السير الذاتية المقدمة من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه المدرب.

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …