fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

حصل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على المركز الرابع في بطولة مونديال الأندية التي أقيمت في المغرب الشقيقة، وكان الفريق قريباً فيها من المركز الثالث، والوصول إلى أفضل المراحل.

 

وقررت إدارة النادي الأهلي تحديد موعد سفر الفريق إلى السودان من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث أن المواجهة سوف تنطلق يوم السبت المقبل.

 

إقرأ أيضاً 

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

خطوة تاريخية.. الأهلي يفاجئ الزمالك ويطلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي

الأهلي والهلال السوداني.. تأكد خروج الرباعي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

 

وقرر الأهلي السفر إلى السودان يوم الخميس المقبل الماوفق 16 من الشهر الجاري، حيث تنطلق المباراة يوم السبت، بينما يواجه الفريق أسوان في الدوري العام يوم الثلاثاء بعد المقبل الموافق 21 من الشهر الجاري.

 

ولم يلتقط الفريق واللاعبين الأنفاس من أجل استئناف المباريات الإفريقية والمحلية مرة أخرى، في ظل المساعي القوية للاعبين بشكل عام أن يحصل الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد غيابها عنه الموسم الماضي.

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بكل قوة، وسعى إلى أن يقدم أفضل الآليات والمباريات، في ظل الحاجة الماسة لأن يحصل على مركز جديد بعيداً عن المركز الثالث والوصول إلى النهائي ولكن شاءت الأقدار أن يحصل على المركز الرابع.

 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعبين والجهاز بالكامل راحة لمدة 48 ساعة، بعد العودة إلى القاهرة، إثر الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يستئأنف الفريق التدريبات استعداداً للمباريات المقبلة يوم الأربعاء المقبل قبل السفر إلى السودان يوم الخميس، وملاقاة الفريق الكروي الأول للهلال السوداني يوم السبت المقبل في البطولة الإفريقية.

 

يذكر أن الجماهير الأهلاوية حزينة للغاية بسبب إهدار الفرص والأخطاء الدفاعية التي ظهرت أمام أبطال العالم في المواجهتين الأخيرتين التي جمعتا الأهلي وريال مدريد وفلامنجو البرازيلي.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …