fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يفكر في مستقبل الفريق مع موسيماني ويتخذ قرار قوي بعد العيد

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اتخاذ قراراً قوياً ومميزاً مع الفريق الكروي للقلعة الحمراء، بعد حالة التخبط الإعلامي التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ينوي اتخاذ قراراً هاماً بعد عيد الفطر المبارك، بشأن الرد على كل الأكاذيب التي تطول مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي أبدى انزعاجه من الأقاويل التي تثار كل يوم والآخر بشأن رحيل موسيماني عن صفوف القلعة الحمراء، وأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لن يناقش مثل هذه الأمور لعدة أسباب.

وشرح المصدر، أن النادي الأهلي يمر بفترة حساسة في المقام الأول، وأن الفريق الأحمر يتطلع إلى لم شمل جميع اللاعبين من أجل تحقيق البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي في ظل مشاركة الفريق في البطولات العديدة.

ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى فهم طبيعة الدوري المصري مرة أخرى وبمنظور آخر من أجل عدم العرقلة مرة أخرى، أو التعادل في المباريات المقبلة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يصدم نجم الأهلي بعد مباراة الجيش ويقرر إحالته على دكة البدلاء والدفع بعنصر مفاجئ

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة المقررة مساء السبت ضمن فعاليات الدوري العام.

وشدد المصدر، على أن موسيماني مستمر على رأس القيادة الفنية، خاصة بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، وأنه ماض في طريقة لصناعة الإنجازات والأمجاد التي من شأنها أن تجعل المدير الفني في حالة قوية على كافة الأصعدة.

وكان يعاني موسيماني من عدم الاهتمام بملف التجديد الخاص به خلال الفترة الأخيرة، ولكن التجديد تسبب في الراحة النفسية والذهنية لدى الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية، ما جعله يسعى للتركيز مرة أخرى في الصفوف الحمراء لاقتناص البطولات المحلية والإفريقية.

ويرغب موسيماني في أن يستكمل مسيرته في القلعة الحمراء، ويواجه كل الشائعات التي تؤكد رحيله بالضحك والسخرية تارة وبالتعجب تارة أخرى، خاصة بعد تحقيق العديد من البطولات للفريق الكروي على الصعيد المحلي والإفريقي.

ويناقش النادي الأهلي مع المدير الفني العديد من الخيارات الجديدة بشأن تجديد دماء بعض اللاعبين والصفقات المنتظر أن يحصل عليها الفريق في الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …