fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يقترب من حسم الصفقة الإفريقية الهامة وموسيماني يطالب بالبدائل الأقوى

ربطت تقارير صحفية جنوب إفريقية بين حاجة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والمهاجم خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز خلال الفترة المؤخرة، في الوقت الذي سعت إدارة التعاقدات إلى الحصول على المزيد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن بيليات بات هدفاً لأكثر من ناد في الدوري المصري على رأسهم الأهلي، وفي المرتبة الثانية نادي بيراميدز الذي ينافس على الدوري المصري منذ بزوغ نجمه في الأفق، وذلك وفقاً للتقارير نفسها.

وأوضحت التقارير أن بيليات سوف يكون البديل الأول لموسيماني حال عدم نجاح المفاوضات مع جاكسون موليكا لاعب ستاندر لييج البلجيكي الذي نشر صورة له مع قميص النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مساء أمس.

وعكست هذه الإشارات لدى الجماهير، اقتراب اللاعب مرة أخرى من القدوم إلى القلعة الحمراء بعد طلب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استقدام الكونغولي الداهية إلى صفوف الفريق.

ووفقاً للصحف الإفريقية، فإن المسئولين سوف يستمعون إلى العروض المقدمة من الأندية خلال الساعات القادمة، بعدما تبقى عام فقط في عقد اللاعب ومن بعدها يحق له الانتقال لأي نادي بشكل حر.

يأتي ذلك في الوقت الذي شدد المدير الفني لكايزر تشيفز على الحاجة الماسة لجهود اللاعب صاحب الإمكانيات المميزة، نافياً الاستغناء عنه إذا تم عرض الأمر عليه من قبل الإدارة، مشدداً على ضرورة أن يكون اللاعب في الصفوف، وأن إصابته خلال الفترة الجارية لا تعني أنه خارج الأضواء الفنية، ولكنه مازال في حاجة إلى استعادة مستواه مرة أخرى.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة، تحسباً لعدم استقدام الأسماء التي استقر عليها وعلى رأسها موليكا وفي المرتبة الثانية خاما بيليات.

وطالب موسيماني بالحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين، والذين توقع أن يكون لهم دور كبير في القلعة الحمراء إذا نجحت إدارة التعاقدات في ضم أي منهما.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …