fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بشرة خير من إدارة الأهلي للاعبي الفريق والجهاز الفني قبل المواجهات الإفريقية

فاجئت إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بتحقيق مفاجأة قوية للاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وأنهت إدارة النادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بصرف اللاعبين للمكافآت الخاصة بحصولهم على المركز الثالث على مستوى العالم بعد التألق في كأس العالم للأندية والتغلب على الدحيل وبالميراس البرازيلي.

وقامت إدارة الأهلي بتحويل 200 ألف جنيه لكل لاعب خلال الساعات الماضية، تقديراً لجهودهم الكبيرة في تحقيق المركز الثالث عالمياً، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء ورفع راية النادي في المحافل الدولية بعد تحقيق البطولة الإفريقية التاسعة بجدارة واستحقاق.

وقدم لاعبو الأهلي أداء مذهل للغاية، أبهر كافة المتابعين من كل أرجاء العالم، ما ساهم في قدوم العديد من العروض الجيدة للاعبين من مختلف أندية ووكلاء متعددين من أجل استقدام اللاعبين أصحاب الأداء المميز.

ويطير مجموعة اللاعبين إلى السودان يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء التدريبات المقررة يومياً من أجل الاستئناف منذ غد الأحد على ملعب مختار التتش.

وجاء قرار المدير الفني بأن يكون المران في تمام العاشرة صباحاً حتى يحين موعد السفر إلى الأراضي السودانية الشقيقة لملاقاة المريخ، وذلك قبل عودة اللاعبين الدوليين من المهمة الموكلة إليهم بخوض معسكر المنتخب، ويستعدون لمواجهة جزر القمر بعد غد الإثنين.

ومن المقرر أن يتم تثبيت موعد التدريبات من أجل سهولة الاستعداد وعدم تغيير موعد المران، بهدف الحفاظ على الساعة البيولوجية للاعبين، والتي تمنحهم مزيداً من التركيز والاستفاقة الذهنية قبيل المواجهات التي سوف يسعى الأهلي فيها إلى ريادة المجموعة تجنباً للمواجهات الصعبة في الدور المقبل للبطولة.

وأعلن “كاف” موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم 3 أبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة السودانية الخرطوم.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أحد يوم 9 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …