fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم صفقة الموسم ويهدد انتقاله للزمالك.. تفاصيل مثيرة

كثف مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع المسؤولين داخل نادي فيوتشر، من اجل الحصول على محمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث الفريق الأحمر، عن التعاقد مع عدد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي، في الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، من أجل الاستعانة به في المباريات المقبلة، لاسيما أن اللاعب يمتلك عدد من المميزات الجيدة، بجانب خطفه للأنظار خلال مباريات الدوري الممتاز، ونجاحه مع فريق فيوتشر، وصغر سنه الذي يتمتع به، مما جعل الفريق الأحمر يدخل في سباق التعاقد معه، وطالب فيوتشر بالتخلي عن اللاعب، ومعرفه شروطه من النواحي المالية.

ويسعى النادي الأهلي، لإفساد خط مفاوضات الزمالك، ورفع القيمة التعاقدية والمالية للاعب، من أجل الحصول على خدمات بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على التعاقد مع اللاعب، بعد مشاهدة عدد من المباريات له ونال اعجاب سواريش وجهازه المعاون.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض المقدم من قبل مسؤولو القلعة الحمراء، من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، خلال الفترة المقبلة، وحقيقة توقيعه للفريق الأحمر، ومفاوضات الزمالك معه، لاسيما أن الفريق الأبيض دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب، للحصول على توقيعه تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، الأهلي يكثف مفاوضاته للحصول على خدمات محمد رضا بوبو، خلال الفترة المقبلة، حيث ابدى اللاعب، ريكاردو سواريش، ونسعى لدعم الفريق الأحمر، ببعض الصفقات القوية، في ظل الموسم الشاق المقبل عليه الفريق الأحمر.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الإسماعيلي المؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري ‏الممتاز، والمقرر إقامتها مساء ‏غد الأحد على استاد الجيش ببرج العرب، في الساعة التاسعة مساءًا.‏

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على تدريبات فنية ‏وخططية وفقرة بدنية، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …