fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يهز أرجاء مونديال الأندية ويعطي رسالة تحذيرية وقوية لهؤلاء!

هز النادي الأهلي العريق أرجاء مونديال الأندية في النسخة التي يشارك فيها حالياً، وأعطى رسالة تحذيرية وقوية لمن يفهمها من المتواجدين في النسخة الحالية، سواء أمام العالم أجمع أو إلى الجانب الإفريقي المنافس في النسخة الماضية أو على الصعيد المحلي في مصر.

 

والرسالة القوية التي منحت للأهلي أن المجتهد سوف يلقى الدعم والمساندة من المولى تعالى، حيث تعرض الفريق لعدد من المؤامرات السابقة على الصعيد المحلي من أجل عرقلة جهوده، بالإضافة إلى مؤامرات إفريقية أخرى.

 

الأكثر قراءة:

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

وتفاجأ النادي الأهلي وجماهيره في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بإقامة المباراة على مركب محمد الخامس، وهي المرة الأولى في التاريخ، والتي يقوم فيها اتحاد بإسناد تنظيم مباراة لطرف يكون فريقه فيها.

 

وشاءت الأقدار أن يكون النادي الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية، وخروج النادي المنظم وهو الوداد المغربي، وصاحب التتويج بالبطولة، بينما “الضيف” وهو الأهلي الذي قام بالاجتهاد وسعى إلى الحصول على تعويض المولى تعالى.

وكانت هناك صدمة سابقة بسبب الغياب عن المونديال المفضل لدى القلعة الحمراء، ولكن شاءت الأقدار أن يكون الفريق الأحمر متواجداً في البطولة، بل ويقدم أداء أفضل مما كان عليه سابقاً في النسخ الماضية، ويصل إلى نصف النهائي بشكل رسمي.

 

ويعكف النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على أن يكون الفريق في المباراة النهائية لأجل اللعب على ميدالية ذهبية أو فضية على أقل تقدير، بينما يجهز كولر اللاعبين من أجل تخطي المباراة القوية.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى إجراء تجهيزات نفسية قوية للاعبين من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحصل الفريق الكروي الأول على الجانب المميز ويصل الفريق إلى إنجاز تاريخي كبير.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف الإجادة والتميز، وأن يستغل الفترة الجارية بأن يكون الفريق في أعلى المراتب على الصعيد المحلي والإفريقي، وأن يقدم كل اللاعبين ما لديهم للوصول إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب موسم كامل.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …