fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يوقف أفراح السوبر بفرمان حزين.. ويعلق على أداء اللاعب صاحب الغموض

رغم الانتصار الكبير الذي حققه النادي الأهلي على نظيره نهضة بركان المغربي واقتناصه بطولة السوبر الإفريقي بجدارة واستحقاق إلا أن النادي الأهلي قرر إيقاف أفراح الاحتفال بالسوبر على قناته وبين لاعبيه من أجل احترام مشاعر المدرب المساعد الكابتن سامي قمصان.

وتلقى قمصان خبر وفاة والدته أمس، عقب لقاء السوبر مباشرة، ليعود إلى القاهرة صباح اليوم من أجل حضور مراسم الجنازة، ليقرر النادي الأهلي إيقاف الاحتفالات بين اللاعبين وعلى القناة حداداً على روح الفقيدة.

مشاطرة الأحزان

وقال العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية، إن الكابتن سامي قمصان تلقى الخبر وهو في قطر، وأن الجميع في النادي الأهلي يتقدمون بخالص التعازي له في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته والأسرة جميعاً في مصابهم الأليم.

وأضاف مرجان أن القناة اتخذت قراراً بإيقاف الاحتفالات ببطولة السوبر، لمشاطرة الكابتن قمصان المصاب الأليم، حيث توجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجهاز الفني وكل اللاعبين بمشاطرة الكابتن قمصان في حزنه عقب المباراة مباشرة وبعد انتهاء مراسم التتويج إثر علمهم بالخبر.

ومن المقرر أن يلتحق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالبعثة في القاهرة اليوم، وذلك لطيرانه إلى الإمارات من أجل رؤية كريمته والاطمئنان عليها، والبقاء لعدة ساعات قبل العودة مرة أخرى إلى القاهرة لمباشرة أعماله، واجتماعات مجلس إدارة الفريق التي سوف تبحث العديد من الملفات الهامة خلال الفترة المقبلة، وتنظر في ملف لجنة التخطيط والتعاقدات بخصوص الصفقات القادمة.

أرقامه جيدة!

من جهة أخرى، يرى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن الأرقام التي يقدمها حسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول جيدة للغاية وليست سيئة كما يتردد حالياً.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أن الشحات يمتلك الخبرات الكثيرة التي تمكنه من فتح الأداء بشكل طيب في الملعب، موضحاً أن اللاعب لديه عقلية احترافية، وشخصيته قوية وأنه صنع الهدف الذي احرزه محمد شريف بجدارة.

ويعود النادي الأهلي اليوم من الأراضي القطرية من أجل الحصول على قسط من الراحة للاعبين، قبل الاستعداد الجاد لمباراة إنبي المقبلة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقررة الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …