fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاتحاد يحسم مصير الخطير من الرحيل.. وخطة الإسماعيلي للقفز من الهبوط

تلقت إدارة الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي عدد وافر من العروض القوية للاعب من العيار الثقيل يسعى إلى التأق والإجادة وفرض نفسه على صفوف الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة.

 

وتسعى إدارة الاتحاد السكندري إلى حسم رحيل الأنجولي جوب مابولولو الذي أحضره حسام حسن المدير الفني السابق للفريق السكندري في فترة سابقة، حيث سوف يتم حسم رحيل اللاعب إلى صفوف الأندية التي تفاوضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

واعترض بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي على رحيل اللاعب الموهوب، مطالبين بأن يتم تأجيل البت في القرار أو إلغائه والإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة في صفوف زعيم الثغر، نظراً لأنه أحد اللاعبين الموهوبين الذين يقدمون أفضل المستويات مع الفريق.

 

وتلقت الإدارة عدد وافر من العروض المادية القوية سواء من أندية محلية أو أخرى خارجية للحصول على اللاعب حال الموافقة على العرض الأكبر الذي يتطلع إلى الحصول عليها.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يلمح لخطف نجمي الزمالك ويسقط كل العهود السابقة التي أقرها الخطيب

 

ويتطلع الاتحاد السكندري أن يبدأ مهمة جديدة في العمل مع عماد النحاس الذي تم تعيينه مديراً فنياً للفريق الكروي الأول بعد رحيل حسام حسن المدير الفني السابق لزعيم الثغر، إثر سلسلة الهزائم المتتالية والخروج من بطولة كأس مصر مؤخراً.

 

من جهة أخرى، يسعى نادي الاسماعيلي إلى الاستفاقة مرة أخرى، والخروج من الكبوة التي يعاني منها الفريق الكروي الأول، عبر تحفيز اللاعبين بالأموال الكثيرة والمكافآت القوية بهدف التواجد على الصعيد الفني الأصيل.

 

وقرر نادي الاسماعيلي بعد التواصل مع يحيي الكومي وحمد إبراهيم أن يحصل كل لاعب على مكافآت استثنائية لمدة 40 ألف جنيه حال تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية وذلك من أجل تحفيز اللاعبين لحصد النقاط والبقاء في بطولة الدوري العام.

 

ومن المقرر أن يطبق الدراويش هذه السياسة خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على النقاط التي تؤصل لبقاؤه في الدوري الممتاز بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها في بداية الجدول، والاضطرابات الفنية التي تواجه الجميع.

 

وينوي نادي الاسماعيلي إيجاد حل لكل مقدم العقود المتأخرة والرواتب المتأخرة للاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك لتأمين اللاعب للبقاء في الصفوف وعدم الرحيل بعيداً عن القلعة الصفراء لأي من الأندية الأخرى.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …