fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الزمالك ينقلب على زميله ويرشح لاعب آخر لقيادة المنتخب وينتقد ضم نجم الأهلي!

رغم أنه كان لاعباً في صفوف نادي الزمالك يوماً، إلا أنه لم ينصف زميله المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022م.

 

ويرى أحمد عيد عبد الملد محلل قناة ETC، ولاعب الزمالك سابقاً، أن علي جبر لاعب نادي بيراميدز أفضل من محمود علاء لقيادة خط الدفاع الخاص بالمنتخب الوطني الأول، رغم اختيار كيروش لزميله السابق محمود علاء لاعب الزمالك الحالي.

 

وتراجع مستوى علاء بشكل غريب، بينما ظل علي جبر على نفس المنوال الذي يقدمه في صفوف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، بينما يرى عبدالملك أن الأخير أفضل من علاء لاعب الزمالك الذي انضم قبل ذلك في صفوف المنتخب الوطني.

 

وشدد عبدالملك على أن أيمن أشرف البديل الأول في قلب الدفاع للثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود حمدي الونش، في ظل غياب علاء عن المستوى اللائق الذي كان متعارف عليه سابقاً.

 

إقرأ أيضاً:

خط بالكامل تحت التهديد.. 4 أمور ترهق كيروش قبل الاستقرار على تشكيل مواجهة السنغال

 

وعاود لاعب الزمالك السابق الحديث عن اختيارات كيروش للمباراة المرتقبة، مشدداً على أنه منطقية إلى حد كبير، وأن المدرب يجب أن يختار من يطبق فكره ومن يتناسب مع الخطة التي سوف يلعب بها خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

من جهة أخرى، يرى عبدالملك، أن انضمام محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي إلى المنتخب الوطني قرار غريب من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

 

وأوضح عبدالملك أن اللاعب لم ينضم وهو في أفضل حالاته، وأنه بعد تراجع مستواه قام كيروش بضمه إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، لافتاً إلى أن اختيار دونجا وعدم ضم مهند لاشين لم يفاجئه على الإطلاق.

 

وتابع لاعب الزمالك: “كيروش فضّل ضم دونجا الذي يلعب في إفريقيا مع بيراميدز بالكونفدرالية على حساب لاعب يلعب في الدوري المصري، ولم يخوض أية تجارب إفريقية سابقة إلا مع المنتخب الوطني الأول”.

 

يذكر أن المنتخب سوف يواجه السنغال يوم الجمعة المقبلة بآمال الصعود إلى كأس العالم في قطر، بينما يخوض المواجهة الثانية في السنغال يوم الثلاثاء بعد المقبل، وسط تأهب كبير وحذر كبيرين، وآمنيات لحسم الصعود من القاهرة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …