fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

معروض على الأهلي لتعويض غياب المصاب.. نجم جديد يطرق أبواب القلعة الحمراء والإدارة تدرس القرار النهائي

بعد الإصابة القوية التي تحول دون مشاركة لاعب النادي الأهلي بانتظام مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يسعى النادي الأهلي إلى إيجاد البديل السريع من أجل الحصول على اللاعب الأقوى وصاحب الأداء المميز الذي سوف يخدم الفريق.

 

ويعاني النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي من الأخطاء المتراكمة على كافة الأصعدة، ويتطلع إلى أن يكون اللاعبين على قدر عال من الحرفية والدقة، خاصة فيما يتعلق بالمساعي الرائدة التي تؤصل لمنع دخول الأهداف السهلة إلى شباك الشناوي.

 

وكشف وليد المرشدي وكيل أعمال سعد ناطق مدافع نادي الشرطة العراقي، إن موكله لا يمانع في ارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لتعويض النقص الدفاعي في الصفوف الحمراء.

 

وأضاف المرشدي في تصريحاته لبرنامج “جمهور التالتة” أنه تواصل مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل معرفة كافة التفاصيل اللازمة لتعاقده مع النادي الأهلي، خاصة أن موكله يرحب للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الخطيب والقيعي تطلب الإعارة الخليجية بشكل نهائي ورسمي

 

وشدد وكيل أعمال سعد ناطق، على أن اللاعب يلعب حالياً بقميص الشرطة العراقي، ويتواجد بند في عقده يسمح له بالرحيل إلى أي فريق آخر إذا حصل على عرض من خارج العراق، وهو ما سوف يستند إليه إذا لاقي ترحيباً من قبل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ومن المقرر أن يبحث مجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب ولجنة الكرة والتخطيط الموقف بالكامل لضم لاعب أجنبي جديد، وذلك إذا ثبت عدم مقدرة بدر بانون لاعب الفريق الأحمر بالقدرة على اللعب مرة أخرى.

 

وظهر خط دفاع النادي الأهلي خلال المباريات المؤخرة بصورة غير جيدة على الإطلاق، ودخل المرمى أكثر من هدف، آخرها في ظهور الفريق أمام المريخ السوداني بالمباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخشى النادي الأهلي وعلى رأسه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من الظهور غير المميز في المحافل الإفريقية بهذا المستوى إذا استمرت البطولة على أشدها في الأدوار المهمة والحاسمة المقبلة.

 

ويعاني بانون من إلتهابات في عضلة القلب جراء الإصابات المتكررة بفيروس كورونا، والتي ألقت بظلالها على حالته الصحية بشكل كبير، ودفعته للراحة التامة والابتعاد عن أي مجهود لحين العرض على الأطباء الأجانب بعد انتهاء فترة الراحة.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …