fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الاتفاق اقترب من نهايته.. موسيماني يرحل عن الأهلي ويهدد عرش كيروش مع منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع المارد الأحمر، بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن من أجل استمراره.

 

وكشفت صحيفة “كيك أوف الجنوب إفريقية”، عن مفاجأة قوية حول مستقبله، حيث أشارت إلى إنه قد يرحل عن منصبه مع القلعة الحمراء.

 

وتابعت: “المدير الفني تلقى عرضًا من عدد من المنتخبات الإفريقية الكبرى لقيادتها، حال عدم تجديد عقده مع الفريق الأحمر، والذي ينتهي بختام الموسم الجاري”.

 

وأكدت صحيفة كيك أوف أن عددا من المنتخبات الإفريقية قدموا عروض للمدير الفني خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن موسيماني طالب ناديه بتحديد مستقبله.

 


وأضافت: “منتخب السنغال يأتي على رأس المهتمين بالتعاقد مع بيتسو موسيماني، حيث تواصل مسؤولو الاتحاد السنغالي مع ممثلي مدرب الأهلي، لمعرفة وضعه الحالي ورأيه في إمكانية تدريب المنتخب”.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن موسيماني مرشح لتدريب المنتخب السنغالي، حال الإطاحة بالمدرب الحالي أليو سيسيه المدير الفني الحالي للمنتخب، خاصة مع الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، والخوف من خسارة اللقب مجددًا، بعد الهزيمة أمام الجزائر في نهائي النسخة الماضية.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة مدوية.. موسيماني يرفض ضم أهم مطالب الأهلي قبل مونديال الأندية


ويعني اقتراب موسيماني من تدريب السنغال، أنه سيكون في مواجهة حاسمة ضد المنتخب الوطني والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني في تصفيات كأس العالم، حيث أسفرت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية لبطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر هذا العام عن مواجهة صعبة لمنتخب مصر أمام السنغال، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب في داكار يوم 29 من الشهر نفسه.

 

وتقام مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، فيما تقام مباراة العودة في ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الأول.


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة سموحة، مساء يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …