fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الثنائي الأخطر يعودان لحسابات مارسيل كولر أمام المقاولون العرب

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراة قوية ومؤثرة أمام المقاولون العرب في المواجهة المقرر أن تنطلق في الدوري العام الممتاز.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة كولر إلى تقديم الجانب المضيء للاعبين الذين جلسوا خلال الفترة الماضية على دكة البدلاء، من أجل تحفيزهم مرة أخرى للوصول إلى الجانب الأفضل على الصعيد الفني والبدني.

 

الأكثر مشاهدة:

ليس رامي ربيعة.. نكشف الصفقة التي تخطط إدارة بيراميدز لضمها من الأهلي

بعد الطبيب النفسي.. عنصر جديد ينضم إلى جهاز كولر خلال ساعات

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

 

ومن المقرر أن يعود البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط النادي الأهلي إلى الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال مواجهة المقاولون العرب في الدوري العام.

 

وكان برونو سافيو خارج من الحسابات الفنية للفريق، بينما زادت أوجاعه في فترة سابقة أنه أصيب في قدمه، ما جعله يبتعد عن التشكيلة الأساسية للمدير الفني، ولم يحتاج إلى جهوده في المباراة السابقة أمام القطن الكاميروني.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع المقاولون في تمام الخامسة مساء غد بتوقيت القاهرة، حيث ينتظر الفريق الأحمر أن يحقق الجانب الإيجابي من المواجهة التي كان مقرراً أن يتم تأجيلها.

 

وعلى الصعيد الثاني، يفكر كولر في الاستعانة الأساسية بمحمد مجدي “قفشة” في الجانب الخاص بخط الوسط، وأن يعيد اللاعب إلى التوليفة الأساسية المقرر أن يريح فيها العديد من اللاعبين الذين سوف يشاركون في مواجهة صن داونز الإفريقي بعد عدة أيام.

 

ورفضت لجنة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن يتم تأجيل مواجهة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، على خلفية لقاء صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت في دوري أبطال إفريقيا.

وكان المدير الفني يسعى إلى تعويض البدائل في المباريات السابقة، واستعان بحمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية، حيث كان الأخير أحد أفضل اللاعبين الذين ظهروا مؤخراً في المباريات وأثبت أنه أحد الصفقات الناجحة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً أمام صن داونز في تمام الثالثة عصر السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو في حوزته 4 نقاط من إجمالي خسارة وفوز وتعادل على الترتيب أمام الهلال السوداني وصن داونز والقطن الكاميروني.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …