fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الخطيب يخالف التوقعات في الأهلي بـ3 قرارات

شهدت الفترة الماضية، عدد من القرارات الهامة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط، يجنى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ثمارها بالوقت الحالي، وتحديدا بعد الفوز الرائع الذي حققه المارد الأحمر في مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس.

-في توقيت مصيري وصعب للغاية، خالف محمود الخطيب التوقعات وفتح الباب أمام رحيل السويسري رينيه فايلر قبل 17 يوماً على لقاء الوداد المغربي، بعد أن رفض رئيس القلعة الحمراء بعض الشروط التي فرضها المدرب على الإدارة للبقاء.


-تعرض محمود الخطيب لانتقادات قوية بعد التعاقد مع مدرب من القارة الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي، في مخاطرة وتحدي صعب، ولكن تكمن الخطيب من خلال هذا القرار أن يكسب الرهان وبالفعل هناك توحد ومساندة جماهيرية كبيرة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كما هناك اقتناع قوي من جانب الجماهير بامكانياته وقدراته.

-سيحسب لمجلس الأهلي، رفض بعض الشروط التي وضعها رمضان صبحي وأحمد فتحي للبقاء مع الفريق، وحرص على تأكيد نظرية الأهلي بمن حضر، للحفاظ على ثوابت القلعة الحمراء، ولمنع أي فتنة داخل الفريق، على الرغم من أن المجلس كان يستطيع حسم هذه الملفات مبكراً.

 

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …