fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الخطيب يُنفذ تعليمات الرئيس السيسي ويضم لاعب إلى الأهلي رسميًا

لبى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن انضمام أحد الأشخاص إلى القلعة الحمراء.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، نقل رسالة إلى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل الموافقة على طلب أحد المشجعين.

 

وأبدى بيبو، موافقته على طلب أحد الشباب من ذوي الهمم وأحد أبطال السباحة وألعاب القوى، لممارسة رياضته داخل جدران النادي بالفترة المقبلة.

 

وكان الشاب أحمد طارق الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، طالب في حضور الرئيس، الانضمام إلى الأهلي وممارسة رياضته داخل النادي، وهو ما وافق عليه بيبو، تنفيذا لتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث من المنتظر أن يصل الشاب مقر النادي خلال الساعات القادمة لممارسة رياضته المفضلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل| تطور جديد ومفاجئ بشأن إصابة علي معلول واللاعب يوضح الأمر إلى طبيب الأهلي

 

وكان طارق قد كشف عن أمنيته خلال لقائه مع رئيس الجمهورية قائلا: “عندى أمنية كبيرة .. أنا سباح ونفسى ألعب في النادى الأهلى”.

 

ورد عليه الرئيس السيسي “لازم النادى الأهلي ياخدك وإحنا قاعدين كده، والأهلى كله فرحان أنك عضو من أعضائه .. الكابتن محمود الخطيب بعت موافقة على طول دلوقتى”. 


واختتم طارق كلامه معبرًا عن سعادته “هطلب إيه أكثر من كده يعنى”.

 

من ناحية أخرى حسم مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف معسكر الفريق في الإمارات، استعدادًا للفترة المقبلة.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إقامة معسكر خارجي قبل مباراة السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن موسيماني لم يحسم الموقف بشكل كامل حتى الآن من المعسكر الخارجي.

 


وتابع: “من المفترض أن يعقد المدير الفني جلسة مع باقي أفراد الجهاز الفني عند العودة للتدريبات الجماعية، من أجل الاتفاق حول تفاصيل إقامة المعسكر أو إلغائه”.

 

واستقر “كاف” على تحديد موعد يوم 24 ديسمبر الجاري، لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الفريقين، عقب انتهاء بطولة كأس فيفا للمنتخبات العربية المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وتتجه النية لدى الجهاز الفني، هي إلغاء فكرة إقامة المعسكر، بسبب ضيق الوقت وعدم وجود الوقت الكاف، من أجل الخروج عن القاهرة، قبل استئناف المسابقات.

 

كما استقر الجهاز الفني على خوض مباراتين وديتين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي يحصل عليها الفريق في الوقت الحالي.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي تقديم بطولة السوبر الإفريقي إلى ديسمبر الجاري بدلًا من شهر فبراير المقبل، بسبب إقامة بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية في الشهر نفسه.

 

كما استقر الاتحاد الإفريقي، على انطلاق دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم 15 فبراير المقبل، على أن تقام قرعتي المسابقتين يوم 28 ديسمبر الجاري، بدلاً من 23 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …