fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الدروس المستفادة من لقاء ريال مدريد.. 5 قرارات تكشف ورطة كولر أمام خلل إدارة الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث سيلعب الأهلي مع فلامنجو على الميدالية البرونزية مساء يوم السبت المقبل.

سجل أهداف الريال فينسيوس جونيور في الدقيقتين ٤٢ و٩٠+3 وفالفيردي في الدقيقة ٤٧، وسيرجيو أريباس في الدقيقة 90+8، فيما سجل علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 65، حيث تصدى محمد الشناوي لضربة جزاء نفذها مودريتش في الدقيقة ٨٧.

واستئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته صباح اليوم بدون راحة، استعداداً لمواجهة فلامنجو البرازيلي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من الفوز من أجل خطف الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، عقد جلسة مع اللاعبين، وذلك قبل انطلاق التدريبات، حيث تحدث عن مباراة ريال مدريد، وضرورة غلق تلك المباراة، والتركيز على مواجهة فلامنجو.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مدينة الرباط بالمغرب مساء اليوم للعودة إلى طنجة؛ استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي ضمن منافسات كأس العالم للأندية، حيث قاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ريال مدريد أمس في تدريبات متنوعة بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران، وأدى اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران.

الدروس المستفادة من لقاء ريال مدريد.. 5 قرارات تكشف ورطة كولر أمام خلل إدارة الأهلي:-

عدم ضم مهاجم أجنبي

شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فشل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى مهاجم في ظل الازمة التي يعاني منها الفريق الأحمر، سواء عن طريق الفرص المهدرة أو العقم التهديفي، حيث بدأ التنسيق بعد مباراة ريال مدريد، من أجل البحث عن مهاجم خلال الفترة المقبلة للتعاقد معه في أول الانتقالات الصيفية المقبلة.

عدم ضم جناح أجنبي سوبر

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مجلس الإدارة، ضم جناح أيسر، في الفترة الحالية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث رفض مجلس الإدارة ضم أحد الاجنحة بسبب عدم وجود الكويلتي الأفضل والمناسب للفريق الأحمر، لتفتح ريال مدريد ونتيجة اللقاء، عودة المفاوضات مع أحد المهاجمين من أجل ضمه وتنفيذ طلب كولر.

عدم توافر بديل مميز لمعلول

ارتكب مسؤولو لجنة التخطيط، بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف، خطأ كبير، وكارثي، بسبب التفريط في خدمات محمد شكري، والذي رحل إلى سيراميكا كليوباترا، في صفقة انتقال شادي حسين إلى القلعة الحمراء، حيث يبحث الفريق الأحمر على عودته من جديد على عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء، من أجل توفير بديل علي معلول، والذي بات قريب من الاعتزال.

التهاون في ملف قندوسي

إقرأ أيضاً 

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

شهدت الساعات الماضية، وفترة الانتقالات الصيفية والشتوية، نهاون من قبل لجنة التعاقدات في صفقة القندوسي، حيث بات اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك، قبل طلب مارسيل كولر وضغطه على الإدارة، من أجل التعاقد مع اللاعب.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …