fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الرجل الحديدي ينال إعجاب سواريش ويقترب من المشاركة مع الأهلي

نال نجم الدوري المصري والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إعجاب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الذي قرر الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق.

واتخذ البرتغالي قراراً بالاعتماد على أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي بعد المشاركة بنجاح في التدريبات الخاصة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وأظهر الشخصية القوية والشجاعة والبسالة المتعارف عليها.

وكان أصيب توفيق بالرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا في مستهل مشوار الفراعنة بالبطولة التي توجوا فيها بالمركز الثاني.

إقرأ أيضاً:

الموقف النهائي والحاسم لثلاثي الأهلي من الرحيل عن الفريق.. تفاصيل نارية

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يسعى لتعويض غياب اللاعب صاحب الأداء المميز، بعدد من اللاعبين ولكن الجبهة كانت مغلقة تماماً ولم يستطع أي لاعب أن يكون على نفس قدر توفيق.

ويمتلك أكرم شخصية قوية وحماسية للغاية، ويتطلع من خلالها أن يكون متميزاً بشكل قوي أمام الخصوم، فيما يتطلع أن يكون أحد اللاعبين الأقوياء الساعين إلى إثبات جدارتهم في الصفوف الحمراء.

وتابع سورايش أداء وقياسات اللاعب خلال الفترة الماضية، وأظهرت كل التقارير والنتائج أن أكرم توفيق أصبح جاهز بنسبة 100% ولا توجد أية شائبة تعيق مشاركته على الصعيد الطبي، وذلك بعد التواصل مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يصل إلى المرحلة المميزة من المشاركة والاعتماد على الناشئين وأيضاً العائدين من الإصابة خلال الفترة المقبلة، لما لهم من أهمية كبرى على كافة الأصعدة الفنية والتي حققت فارق كبير مع الفريق.

وفاز النادي الأهلي بالناشئين في المباريات الماضية التي عقدت الأسبوع الماضي، وذلك على خلفية الأداء المميز الذي سعى الفريق أن يقدمه مع الفريق الأحمر.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التواصل بشكل متميز مع كافة اللاعبين الأقوياء في الدوري المصري من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة وضم أبرز العناصر التي سوف تفيد الفريق على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …