fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يتعاقد مع صفقة الأهلي الحائرة ويخطف بديل أبو جبل بشكل نهائي

اتخذ الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قراراً من العيار الثقيل بعد محاولته أن يلهب موسم الصفقات الصيفية الجاري، بالتعاقد مع الأسماء المميزة التي كانت تتصارع الأندية المحلية عليها.

واستطاع الزمالك أن يضم أحمد أيمن منصور لاعب نادي بيراميدز بشكل نهائي، إثر الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتواجده في القلعة البيضاء، بعد تزكية والده أيمن منصور.

وكانت مفاوضات قوية مع منصور للقدوم إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن اللاعب فضّل أن يتواجد في بيته الزملكاوي، وأن يكون أحد العناصر التي تضيف إلى الفريق الأبيض بشكل قوي ومميز.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى استقدام عدد مميز من الصفقات من أجل الرد على الزمالك خلال الفترة الجارية، والذي سعى بكل قوة إلى خطف اللاعبين أصحاب الثقات والقدرات المميزة في صفوف الفريق.

إقرأ أيضاَ:

هل يستحق لاعبي الأهلي كل هذا العقاب لضم هذا المدير الفني إلى التتش؟

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يستهدف أن يستقدم ظهيرين في الناحية اليمنى واليسرى ليكونوا عوضاً عن محمد هاني وعلي معلول في الجانبين.

ويعاني هاني من تراجع شديد في المستوى الفني والبدني، بينما تم استهلاك التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر، ومعاناته بشكل كبير مؤخراً، ما أدى إلى تراجع مستواه مع النادي الأهلي.

من جهة أخرى، يخطط الفريق الأبيض إلى استقدام محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش، والذي وقع إلى صفوف البنك الأهلي وحصل على مقدم تعاقد.

ويريد نادي الزمالك التواصل مع البنك الأهلي بشكل ودي من أجل فسخ التعاقد بين الطرفين، وقدوم بسام إلى صفوف النادي الأبيض، من أجل تعويض اقتراب رحيل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض والذي أوشك على الابتعاد عن صفوف القلعة البيضاء.

ويعتمد جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بشكل أساسي على خدمات محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض، وسط اقتراب الزمالك من عدم عودة محمود عبدالرحيم “جنش” من الإعارة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …