fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يدخل في مفاوضات مع نجم الدوري المصري المعروض على موسيماني!

دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع نظيره الاسماعيلي من أجل الحصول على أحد اللاعبين المميزين في الدراويش، وذلك بعد فترة طويلة من عرضه على النادي الأهلي.

 

ويرغب الزمالك في الحصول على باهر المحمدي وذلك بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، حيث يقود أمير مرتضى الأمور لضم اللاعب في الصيف المقبل.

 

وأضاف المصدر، أن الزمالك سوف يعرض مبلغ 25 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في صفوف القلعة الصفراء، وهو ما يتفق مع اللاعب بشأن نيته للرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع المحمدي إلى خوض تجربة جديدة، وهو ما أبلغه لأمير مرتضى من أجل تسريع الانتقال والرحيل ورغبته في عدم استكمال المشوار في صفوف الاسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويعاني نادي الاسماعيلي من ضائقة مالية، وكان يرغب في أن يصبر اللاعبين أكثر من أجل الحصول على مستحقاتهم وسط جدولة بعض المستحقات للكبار، ولكن أكثر اللاعبين يرغبون في الرحيل خلال الفترة المقبلة إلى أندية أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

 

وقد تشهد صفقة انتقال باهر المحمدي وجود عدد من الأطراف الأخرى للصفقات التبادلية مع قبل بعض اللاعبين الآخرين في قطاع الناشئين بصفوف نادي الزمالك، بالإضافة إلى الاتفاق المادي الذي تم ذكره سابقاً.

 

ويريد نادي الزمالك أن ينهي الصفقة لصالحه، وشدد كارتيرون على أنه يحتاج اللاعب الموهوب، وذلك قبل أن يتراجع النادي الأهلي في موقفه الرافض لتواجد اللاعب في الصفوف خلال الفترة الجارية.

 

وكان موسيماني أبدى إعجابه المبدئي بعد قيادته لصفوف النادي الأهلي بعدة أشهر، ولكنه تراجع في موقفه مرة أخرى، بعد العديد من التجارب التي أجراها في صفوف الفريق وقطاع الناشئين.

 

ويرغب كارتيرون في التواجد خلال الفترة المقبلة على منصات التتويج بعد الحصول على بطولة الدوري للموسم المنصرم، وأن يقدم أداء طيب في صفوف البطولة الإفريقية، بالإضافة إلى التدعيم المنتظر بعد إيقاف الصفقات للزمالك في موسم الانتقالات الماضي.

 

يذكر أن النادي الأهلي يعاني مع الدراويش في الحصول على صفقات، بسبب خوف الإدارات الحالية من الإنقلاب الجماهيري، بعد انتقال أكثر من لاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …