fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الموعد والقناة المفتوحة الناقلة وتشكيل النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية المقامة على الأراضي الإماراتية أمام مونتيري المكسيكي في جولة الدور الثاني مساء اليوم على ملعب آل نهيان.

 

وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء اليوم ويديرها الحكم كريس بيث، وتذاع عبر قناتي “أبوظبي اكسترا” و ” SSC Sport 7″، عبر البث الخاص والمدفوع مقدماً، ويعلق عليها كل من “جعفر الصليح، وعلي سعيد الكعبي” على ترتيب البث السابق.

 

ومن المقرر أن تنقل المباراة بشكل مجاني لكل عشاق ومحبي النادي الأهلي والكرة المصرية، عبر الموقع الرسمي لقناة “أبوظبي الرياضية” بشكل مجاني، بالإضافة إلى الأبليكيشن الخاص بالموقع على أجهزة “أندوريد وآبل”.

 

ويخوض الأهلي المواجهة الصعبة وهو خال الوفاض من اللاعبين الأساسين الذين كان يرغب في الاعتماد على خدماتهم في وقت سابق، وبعد محاولات عديدة لإثناء المنظمين للبطولات عن القرار الغريب بشأن تضارب مواعيد البطولة مع بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية حالياً.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى الاعتماد على اللاعبين المتواجدين حالياً، وذلك بعد أن ضربت الإصابات وكورونا البدلاء، وموسيماني نفسه، ما جعل الأمور تزداد تعقيداً.

 

وخاطب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اللاعبين بشكل ودي، مطالباً التمثيل المشرف وعدم الضغط على أنفسهم أكثر من اللازم، وذلك من أجل الوصول إلى الطريقة المثالية في الأداء والتواجد بشكل رائع في البطولة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

 

ويرغب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول الاستمرار في تقديم الدعم للاعبين المقرر أن يشاركوا في البطولة، والذين تم الاستقرار على البدء بهم أمام الفريق المكسيكي بعد مزيداً من المشاورات بين موسيماني والكابتن سامي قمصان مدرب الأهلي.

 

ومن المقرر أن يتم الاعتماد على محمد هاني في مركزه بالظهير الأيمن بعدما كانت هناك مفاضلة كبيرة بتواجده في قلب الدفاع مثلما كان يتم الاعتماد عليه في إحدى المباريات ببطولة كأس الرابطة.

 

ويأتي في الخط الخلفي محمد مغربي، والظهير المميز علي معلول، بالإضافة إلى الاعتماد على محمد مغربي في قلب الدفاع، وأمامه ديانج وقفشة وطاهر وعبدالقادر والشحات.

 

وقرر موسيماني إعادة طاهر طاهر إلى مركزه السابق مع المقاولون العرب مهاجم صريح بجانبه المميز لويس ميكيسوني الذي يتطلع أن يقدم أفضل مبارياته مع الفريق الكروي الأول.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

الدفاع: محمد هاني – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – علي معلول

 

الوسط: أليو ديانج –  محمد مجدي قفشة –  أحمد عبد القادر –  حسين الشحات

 

أما الهجوم: لويس ميكسوني-  طاهر محمد طاهر

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …