fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

هجرة جماعية.. كارتيرون يبدي غضبه من الرحيل المفاجيء للثنائي عن الزمالك

يبدو أن الزمالك بات يمر بمرحلة صعبة للغاية، بسبب الهجرة الجماعية التي قرر لاعبي الفريق الكروي الأول اتخاذها، وذلك بسبب الأمور الصعبة التي يعايشها البعض في ظل عودة الإدارة السابقة مرة أخرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك يبحث عن عروض مكثفة من أجل الرحيل إلى الخليج خلال الأيام القليلة الجارية، وذلك بعد توتر العلاقة الخاصة به مع الإدارة الحالية.

 

ويرغب أوباما في الرحيل عن الصفوف، إثر إندلاع أزمات عديدة على الصعيد النفسي بين اللاعب وإدارة النادي الحالية، والحروب الباردة التي بدأت بين الطرفين في وقت سابق، وامتدت إلى “السوشيال ميديا”.

 

وأضاف المصدر، أن أوباما أبلغ المصدر عن رغبته في الرحيل الخارجي عن طريق البحث عن عرض خليجي قوي لرحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية.

 

وشدد المصدر، على أن العلاقة باتت متوترة مع الإدارة بكل قوة، وأن الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، يسعى إلى الحفاظ على كامل نجومه بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي أبدى استياؤه مما يحدث في الزمالك مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

 

من جهة أخرى، فتح نادي فاركو باب المفاوضات مع عبدالله جمعة ظهير نادي الزمالك من أجل الانضمام إلى صفوفه في نهاية الموسم عن طريق المفاوضات المباشرة مع النادي.

 

ويرغب جمعة في البحث عن فرصة جديدة تقربه من الانطلاق المميز والسعي إلى إثبات نفسه أمام الجميع، بعد فترة صعبة سابقة مرت عليه في الزمالك.

 

ولم يمانع لاعب نادي الزمالك من الانطلاق في تجربة جديدة يسعى من خلالها إلى الوصول للتوليفة المميزة مع أي من الفرق والأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

 

وناشد كارتيرون إدارة الزمالك بضرورة التعامل الجيد مع اللاعبين المتواجدين حالياً في ظل رغبته في الحفاظ على قوام الفريق وعدم الإحلال والتجديد إلا في أضيق الظروف وبشكل تدريجي، دون تغيير اللاعبين والفريق بشكل كبير.

 

ويرى كارتيرون أن الحفاظ على اللاعبين المتواجدين حالياً في ظل التفاهم الكبير المتواجد بينهم، سوف يفيد الفريق على صعيد المشاركة في البطولات المحلية والقارية، وأنه التفاهم بين اللاعبين سلاح كبير للغاية يسعى إلى ترسيخه في الصفوف البيضاء.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …