fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نادي سعودي يزاحم الأهلي على صفقة موسيماني المنتظرة في الصيف وأمير يحسم القرار.. تفاصيل مهمة

دخلت إحدى الأندية السعودية على خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين الذين وضعهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رأس اللاعبين المقرر أن يتعاقد معهم الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عرض سعودي قوي ينتظر هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري الذي كان يرغب موسيماني في التعاقد معه، ووضعه داخل أجندة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن نادي بيراميدز يزاحم النادي الأهلي أيضاً في الصفقة من أجل الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة الذي يلعب في صفوف الاتحاد السكندري، حيث يستهدف الفريق السماوي أن يدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين.

 

وأوضح المصدر، أن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، قد طلب تأجيل بيع اللاعب حتى نهاية الموسم من أجل أن يستطيع محمد مصيلحي رئيس النادي الاستقرار على اللاعب البديل الذي ينضم بدلاً من صلاح.

 

وأشار المصدر، إلى أن صفقة صلاح تعثرت على الانضمام في الأهلي بسبب طلب الفريق السكندري الحصول على 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى لاعب آخر من قطاع الناشئين لم يستقر عليه الجهاز الفني لزعيم الثغر.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

 

وأوضح المصدر، أن الزمالك أيضاً يدخل في الصفقة الرباعية، بجانب الأهلي وبيراميدز والنادي السعودي الذي يعرض مقابل مادي لا يرتفع سوى قليلاً عن المبلغ الذي يريده الاتحاد السكندري.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى إنهاء الصفقة لصالحه في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تم تأجيل انضمام اللاعب في انتقالات الشتاء، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي ينتظرها المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في تدعيم الصفوف، بينما يرغب باتريس كارتيرون في تعويض الفترة الماضية بعد حرمان النادي من التعاقد مع وجوه جديدة تنضم إلى التوليفة التي يريد من خلالها المدير الفني للأبيض الحصول على عدد من الصفقات المميزة.

 

ومن المقرر أن يتدخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في الصفقة بشكل سريع من أجل الاتفاق على كافة الأمور قبل فتح باب الانتقالات في الصيف المقبل، وبعد الاستقرار على كافة البنود الخاصة التي يرغب حسام حسن إلى تنفيذها.

 

ويرحب حسن بالتعاون مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على أكثر من لاعب من قطاع الناشئين، بعدما بزغ نجمهم في مباريات كأس الرابطة خلال الفترة المؤخرة.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …