fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بشرة خير.. اقتراب تميمة حظ النادي الأهلي من التواجد أمام مونتيري المكسيكي

زف طبيب النادي الأهلي بشرة خير إلى جموع اللاعبين والجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قبل ساعات قليلة على مواجهة مونتيري المكسيكي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء اليوم في الإمارات.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام مونتيري المكسيكي في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في أولى جولات الطرفين في بطولة كأس العالم للأندية على ملعب ستاد آل نهيان.

 

وأفاد طبيب الفريق أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، تحولت عينته إلى سلبية، بعد الشفاء من فيروس “كورونا”، وأنه أصبح جاهزاً لقيادة المباراة من الملعب كما المعتاد، حال التأكد من سلبية المسحة الثانية.

 

وثمّن أفراد الجهاز الفني واللاعبين ما حدث، آملين أن تكون المسحة الثانية سلبية من أجل أن يتمكن من المشاركة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من على مقاعد البدلاء لقيادة المباراة.

 

ويتفاءل أكثر من لاعب داخل الفريق الكروي بموسيماني، معتبرينه تميمة حظ الفريق في المباريات الحاسمة، والتي تكون قبل البطولات الهامة، خاصة لما يتميز به من قوة كبيرة وتحفيز شديد للاعبين في كل أرجاء الميدان.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

ومن المتوقع أن تكون المباراة حامية بين الطرفين اليوم، في ظل رغبة كل طرف الوصول إلى الهدف المنشود، وتحقيق الفوز، وسط سرعات كبيرة يتمتع بها اللاعبين في كل أرجاء الميدان.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى فك عقدة النادي المكسيكي بعد الخسارة في اللقائين السابقين، ومحاولة التخلص من هذه اللعنة، لملاقاة بالميراس البرازيلي الذي واجهه النادي الأهلي في النسخة السابقة وتغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية على المركزين الثالث والرابع.

 

ويريد موسيماني أن ينفذ الخطط التي خاطب بها اللاعبين بـ”الفيديو كونفرانس”، وأن يكون قمصان هو المسئول الأول عن هذا التنفيذ في ظل ابتعاد المدير الفني عن القيادة رسمياً حتى هذه اللحظة، وانتظار نتيجة المسحة الثانية.

 

وأصيب موسيماني بفيروس كورونا منذ عدة أيام سابقة، ويتطلع إلى أن يواصل أداءه مرة أخرى في الملعب بنجاح ويقود الفريق كما هو معتاد، وهو ما يرغب فيه اللاعبين استبشاراً بقيادته في المباريات القوية وتحقيق النصر.

 

يذكر أن المدير الفني اقترب من الاعتماد الرسمي على طاهر طاهر وأحمد عبدالقادر ولويس ميكيسوني وخلفهم محمد مجدي “قفشة” في الخط الأمامي للفريق.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …