fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الزمالك يقترب من شبيه مصطفى محمد وحقيقة هروب كارتيرون.. ونجم الاهلي ينفجر في معسكر المنتخب ضد كيروش

حسم جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف الفريق الأبيض في ظل تواجده في الإماراتي خلال الوقت الحالي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الفرنسي باتريس كارتيرون يتواجد في الإمارات من أجل قضاء اجازته هناك وليس من أجل التفاوض مع أي فريق رغم ارتباط اسمه في الفترة الماضية بالتعاقد مع بعض الأندية في الدوري الإماراتي.

وأكدت بعض المصادر إلى أن المدير الفني الفرنسي، أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعودته للفريق خلال الساعات المقبلة وقيادة الفريق الأبيض بشكل طبيعي في الموسم الجديد، ونفى بشدة الرحيل في هذا التوقيت كما فعل في الولاية الأولى بعد أن اختار التواجد مع التعاون السعودي.

تابع ايضا..

حدث لم يتكرر مع العملاق.. الاهلي يوجه اتهام إلى محمد الشناوي


-الزمالك يقترب من ضم شبيه مصطفى محمد

كثف نادي الزمالك من مفاوضاته خلال الساعات الماضية للحصول على توقيع شكري نجيب بعد أن تألق بشكل رائع في الموسم الماضي مع فريق الإسماعيلي ونضج بشكل مميز.

وهناك رغبة قوية من جانب إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع شكري نجيب واستغلال قرب انتهاء عقده مع القلعة الصفراء.

ويتبقى فقط موسم واحد في عقد شكري نجيب مع إدارة الإسماعيلي، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزمالك لضم اللاعب في انتقالات شهر يناير أو قد يكثف مفاوضات ضمه حال الانتهاء من أزمة منع القيد.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قد طلب في الفترة الماضية، التعاقد مع مهاجم جديد وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة رغم وجود سيف الدين الجزيري ومروان حمدي وعمر السعيد.

-أكرم توفيق يرفض الدكة أمام ليبيا ويتمسك بمواجهة حمدي الهوني

يبذل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي جهداً كبيراً داخل معسكر منتخب مصر في برج العرب وذلك من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام ليبيا.

ويرى أكرم توفيق انه الأحق بالمشاركة في الجبهة اليمنى بالوقت الحالي، وذلك على خلفية تألقه في مواجهة المحترف الليبي حمدي الهوني خلال مواجهة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرفض بشدة أكرم توفيق الجلوس على دكة البدلاء، حتى بعد ضم أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز إلى القائمة بدون سبب مقنع قبل مباراتي ليبيا.

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …