fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

غيرة مبابي تسيطر عليه.. الفرنسي يعلن الحرب على ميسي ونيمار

كشف الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، عن علاقته مع الثنائي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من فريق برشلونة بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده في يونيو 2020.



وقال مبابي عن علاقته مع ميسي في لقائه مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إنه لم يتخيل أن يلعب معه مطلقًا في يومًا من الأيام، بالتأكيد الأن نلعب مع بعض لكن دورنا مختلف على أرضية الملعب.




وأضاف أن الفريق يلعب دائمًا في تسلسل هرمي في بناء الهجمات ضد المنافسين، وليس لدي مانع في الركض بأقصى سرعة في الملعب وأرى ميسي وهو يسير “ماشيًا”، ليس هناك لدي أي مشكلة في ذلك.



يذكر أن ميسي سجل أول أهدافه بقميص العملاق الباريسي في مرمى مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0.




أما بشان نيمار، تحدث مبابي لأول مرة عن الأزمة التي نشبت بينهم، أمام فريق مونبلييه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.



وفاز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، على مونبلييه، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي،



وأظهرت الكاميرات ضيق مبابي بعد استبداله في المباراة، وهو غير سعيد قائلًا: “هو لا يمرر لي الكرة.. نيمار لا يمرر لي الكرة طوال المباراة”.


واعترف “مبابي” بأنه قال هذه الكلمات في المباراة، مؤكدًا أن تلك المشاكل تحدث دائمًا في الملاعب، لكن يجب ألا تستمر طويلًا.



وأوضح أنه عقب المباراة تحدثا سويًا حول ما حدث في الملعب، لأنه هناك رغبة في الفوز ولا ينبغي أن يكون هناك بعض الغضب والاستياء داخل الملعب مرة أخرة.



وأكد أنه يحترم نيمار في الملعب وخارجه، ومعجب بما يقدمه في الملعب، لكن لست سعيدًا بعدم تمريره لي الكرة ذات اليوم، حتى أنني  لم أمرر الكرة  له ولم أكن سعيدًا بوصول العلاقة بيننا بهذا الشكل.

شاهد أيضاً

أليو ديانج يرحل إلى الخليج.. مصدر في الأهلي يكشف القصة كاملة

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول الأنباء المترددة بخصوص تلقي الدولي المالي أليو …