fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بالاتفاق مع مبابي.. بيريز يكشف عن خطته لضرب الخليفي وخطف أصعب صفقة في التاريخ

رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على ما أثاره الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، حول فشل مفاوضات انتقاله إلى المرينجي ورغبته في الرحيل وعدم التجديد.



وأكد “بيريز”، على احترامه الكامل لنادي باريس سان جيرمان، موجهًا رسالة لـ”مبابي”، قائلًا: “سيكون هناك أخبار سارة في يناير القادم”.



وقال “بيريز” في تصريحات لإذاعة “RMC” الفرنسية، إنه تحدث من قبل حول أسباب فشل التعاقد مع مبابي في يونيو الماضي، لكن البعض فسر هذه التصريحات بشكل خاطئ.



وأوضح أن ما قاله هو يجب الانتظار العام القادم للحصول على أخبار جيدة بشأن مبابي، وما سيحدث هو سنعرف الموقف النهائي بين اللاعب وناديه من أجل التفاوض مجددًا.

 

 

وأكد أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان تجمعهما علاقة محترمة وقوية، لكن ناصر الخليفي رئيس باريس تمسك باللاعب، لذلك علينا الانتظار.



وكان مبابي تقدم بطلب للخليفي من أجل السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن رئيس حديقة الأمراء رفض ذلك متمسكًا برغبته في بقاء الجناح الفرنسي.

 

 

يذكر أن عقد كيليان مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان يونيو 2021، ويتيح له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الشتوي القادم.



وأكمل بيريز تصريحاته، لكن مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، أملًا في حل كل شئ مع باريس في يناير القادم، مؤكدًا أنه سيكون لدينا أخبار جيدة بشأن مبابي في الانتقالات الشتوية.



أما بشأن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها قلعة “سنتياجو بيرنابيو”، أكد أن الدخل انخفض كثيرًا من 900 مليون إلى 600 مليون، أو أكثر، وسنحتاج 3 سنوات للتعافي من هذا الأمر.



وشدد على أن ملعب “سانتياجو بيرنابيو” سيكون نقطة التقاء لمدينة مدريد بأكملها، نحن لديتا مشجعون أ كثر من معظم فرق كرة القدم الأمريكية للمحترفين، هما ناديين ليكرز وبولز يتفوقون علينا في المشجعين فقط.



وخسر ريال مدريد أمام مضيفه إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “باور 8”.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …