fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الشناوي عامل قلق.. حارس الأهلي يثير الذعر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تسبب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صداع للجهاز الفني قبل خوض المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

 

 



-قلق في الأهلي بسبب محمد الشناوي

 

 

علم “موقع أخبار الناد الأهلي Ahly News” أن هناك حالة من القلق داخل الجهاز الفني بسبب الأخطاء التي يقع بها محمد الشناوي في المواجهات الآخيرة.

 

 

 

وتسببت أخطاء محمد الشناوي في تلقي المارد الأحمر أهداف مباشرة، وكانت البداية عدم التعامل بشكل جيد مع تسديدة الهدف الثاني في لقاء وفاق سطيف حيث افتقد إلى التركيز رغم أن التسديدة كانت من مسافة بعيدة.

 

 

 

في الوقت الذي لم يتعامل خلاله الحارس محمد الشناوي مع تسديدة مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، بشكل جيد، ليتسبب في هدف الفريق البترولي.

 

شاهد ايضا..

 

 

بعد التحرك لبحث التوقيع معه.. [أوعى يجيلك ايبوكا] يا أهلي

 

 

وجاءت الأخطاء التي وقع بها محمد الشناوي لتتسبب في حالة من عدم الارتياح داخل صفوف القلعة الحمراء، خاصة انه يمتلك الخبرة ويتعامل مع هذه المحاولات بشكل قوي ورائع.

 

 

 


ويتخوف الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني من استمرار تأثر محمد الشناوي وارتكاب نفس الأخطاء في المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي التي من المقرر أن تقام يوم 30 مايو الجاري.

 

 

 

 

وطلب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، من ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، تكثيف التدريبات للشناوي في الفترة المقبلة وذلك من أجل زيادة تركيزه في المواجهة النهائية أمام بطل المغرب على ملعب مركب محمد الخامس.

 

 

ويضع النادي الأهلي، آمال كبيرة على حارسه محمد الشناوي، من أجل تحقيق انجاز تاريخي في القارة الأفريقية، وهو حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

 

 



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استقر على خطوة تأجيل مواجهة ايسترن كومباني لتقام يوم 15 يونيو المقبل، بدلا من 15 مايو الجاري.

 

 



النادي الأهلي طلب تأجيل مواجهة ايسترن كومباني، وذلك من أجل التحضير الجيد للقاء الوداد والسفر المبكر إلى المغرب من أجل خوض اللقاء.

 

 


ومن المقرر أن يدير الجنوب أفريقي فيكتور جوميز المواجهة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي، في حين سوف يتواجد الاثيوبي باملاك تيسيما على تقنية الفيديو.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …