fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الشناوي يشرح لسيد عبدالحفيظ سر تراجع مستواه وحقيقة العرض السعودي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن حديث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، بسبب تراجع مستواه الفني.

وكان النادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني للفريق تعادل ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز، في مباراة شهدت تراجع في المستوى للحارس الدولي.

ووجهت الجماهير الحمراء، انتقادات شديدة اللهجة الى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، على مستواه الفترة الأخيرة وتراجعه بشكل ملحوظ للغاية.

وأرجعت الجماهير تراجع مستوى محمد الشناوي هو تفكيره في عروض الاحتراف الخليجية، وتحديدًا عرض النصر السعودي الذي يملكه منذ فترة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن عبدالحفيظ تحدث مع الشناوي، واستفسر منه عن انشغاله برغبته في الاحتراف بالدوري السعودي.

وأشار، إلى أنه بالفعل الحارس يملك عرض مالي خيالي من جانب نادي النصر، لانتقال حارس المارد الاحمر إليه، ولكن اللاعب نفسه يؤجل كل تلك الأمور.

وتابع: “الحارس أبلغ عبدالحفيظ، أن تراجع مستوى الشناوي يعود بسبب معاناته من ضعف اللياقة البدنية، مثل باقي لاعبي الفريق الأحمر وهو ما ظهر أمام الزمالك أمس، بسبب الإجازات الطويلة التي كان يحصل عليها اللاعبين تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، قبل رحيله”.

من ناحية أخرى، تدرس إدارة النادي الأهلي، إرضاء الشناوي ماديًا بعد العرض السعودي الضخم الذي تلقاه اللاعب، على الرغم من عدم تلقي إدارة الأحمر أي عروض رسمية للحارس.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …

تعليق واحد

  1. من الأخر لازم الشناوي يمشى هو أول عامل فى خسارة البطولات دا بواب واخد سكة شريف اكرامي قصدى تلاجه