fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الصفقة الأجنبية الثانية والثالثة رسمياً في الأهلي.. كل ما تريد معرفته

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي كافة التعاقدات المادية الخاصة بالحصول على الصفقات الأجنبية المتبقية في قائمته خلال الفترة الجارية، وذلك في سرية تامة بعيداً عن المزايدات الخاصة من جانب الأندية المنافسة.

واستطاع الفريق الأحمر أن يتعاقد مع الصفقة الأجنبية الثانية وهو لاعب في الخط الأمامي للهجوم يلعب داخل الصندوق، نظراً لأنه مهاجم صريح، بالإضافة إلى تمتعه بالحس التهديفي الكبير.

ويقوم النادي الأهلي بقيد اللاعب في قائمته، وذلك من أجل الاستفادة من جهوده خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية من أجل الوصول إلى الكيفية الجيدة التي تجعل اللاعبين في حالة كبرى من التركيز.

إقرأ أيضاً:

قبل الإعلان الرسمي بساعات.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة ومراكز اللاعبين

ويعد اللاعب المتكتم النادي الأهلي على اسمه يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى، وهو إفريقي فوق السن، يجيد اللعب بقدميه، وكان خلال الفترة الماضية من أبرز اللاعبين المميزين على الجانب الهجومي.

وعلى صعيد الصفقة الثالثة، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استطاع أن يحصل عليه بعد الاتفاق معه على المقابل المادي، وهو لاعب “تحت السن”، استطاع أن يكون أحد المهاجمين الرائدين مؤخراً.

ويعلب هذا اللاعب في إفريقيا ويأتي إلى النادي الأهلي لتدعيم مركز خط الوسط المهاجم، حيث لديه نزعة هجومية كبرى ويلعب بقدمه اليمنى، وذلك بعد مشاهدة كولر لعدد من الفيديوهات التي جعلته يستقر على التعاقد معه.

واستطاع النادي الأهلي أن يحصل على اللاعبين أصحاب الموهبة والإجادة، مشدداً على أنه لن يقبل بأية مزايدات مرة أخرى من جانب الأندية المحلية التي تتطلع إلى الاستفادة القصوى من النادي الأهلي عن طريق المبالغة المادية.

ومن المقرر أن يقيد الأهلي اللاعب السادس الأجنبي في القائمة، وأن يلعب في المباريات المحلية بالمفاضلة بينه وبين إخراج أجنبي آخر منعاً للاضطراب في القوانين واللوائح، أما على الصعيد الإفريقي فسوف يكون بالقوة الضاربة الكاملة.

وقام الأهلي بالمفاضلة بين 13 لاعب إفريقي ليتم الاستقرار على هذين اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز من أجل ارتداء القميص الأحمر.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …