fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الصفقة الدفاعية.. الساعات الآخيرة في تحركات الأهلي لضم عمر فايد

نكشف تطورات الموقف المعقد في انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، حيث سوف يقرر الفريق الكروي الأول أن يتحرك بكل قوة من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز عمر فايد نجم دفاع المقاولون العرب.

ورغم اتفاق النادي الأهلي مع الإدارة بشكل شفهي من أجل التواجد في صفوف الفريق الكروي الأول، ولكن إدارة المقاولون العرب لم تتخذ القرار النهائي والأخير في تعاقدها مع اللاعب صاحب الأداء المميز.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

كولر يريد مدافع جيد من العيار الثقيل، ووقع الاختيار على فايد، خاصة أن هناك العديد من العناصر التي فقد فيها الأمل مثل رامي ربيعة وأيمن أشرف، خاصة أن تكوين الأخير لا ينفع بسبب إنه قصير القامة.

وطلب كولر من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ومسئولي القلعة الحمراء الحصول على لاعب بمواصفات قوية بدنية وفنية من أجل الوصول إلى المرحلة الكبرى في الإجادة الخلفية للفريق.

وعرضت اللجنة عمر فايد لاعب المقاولون العرب، واستقر كولر على أن يكون اللاعب متواجداً بالفعل في الصفوف الحمراء، ولكن إدارة ذئاب الجبل تراهن على احترافه الخارجي على غرار صلاح والنني.

ويمتلك فايد مكونات جسمانية قوية وفنياً جيداً للغاية، وقام اللاعب بالتوقيع مع أمير توفيق، ولكن إدارة المقاولون العرب لا تستطيع أن تحسم القرار، وتتطلع إلى الحصول على مقابل مادي قوي ونسبة كبيرة من إعادة البيع.

ويستمر جس النبض من خلال بعض الاتصالات ولكن لا يوجد عرض رسمي من قبل النادي الأهلي، ويجرى ترتيب الأمور بشكل شفهي بين إدارة الناديين قبل الدخول في المفاوضات الرسمية.

عمر فايد من اللاعبين الذين نالوا إعجاب كولر بكل قوة، ولكن الأرقام التعجيزية المتوقع أن يتم طرحها هي التي سوف تؤدي إلى معرفة خريطة الأحداث في الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …