fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الصقر يٌفجرها : دبابة الأهلي متواجد في السوبر أمام الزمالك

فجر أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص احتمالية مشاركة الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام نادي الزمالك.

وسيلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية العربية على ستاد”هزاع بن زايد” ضمن منافسات نهائي السوبر المصري موسم 2020/2021.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” “مصدر في الأهلي: الإصابة التي تعرض لها محمد عبدالمنعم وأليو ديانج لن تؤثر على مشاركتهما في لقاء السوبر المصري أمام الزمالك يوم الجمعة المقبلة”.

وأٌثيرت شكوك في الساعات الماضية حول عدم إمكانية أليو ديانج من المشاركة مع الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن فعاليات بطولة السوبر المصري بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وغادر أليو ديانج نجم وسط الأهلي مباراة الأمس أمام نادي أسوان بين شوطي اللقاء عقب شعوره بالإصابة بمزق في العضلة الخلفية حيث فضل مارسيل كولر عدم المجازفة واستكماله للمباراة والدفع بعمرو السولية.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً مساء أمس الأحد على ستاد “الأهلي وي السلام” أمام نادي أسوان بهدف دون رد أحرزه التونسي علي معلول من ركلة جزاء في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

قبل مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبر.. مارسيليا الفرنسي يستهدف ضم نجم مصر

الأهلي يستقر على استبعاد المشاغب من السوبر ويرفض التواصل مع الزمالك الآن

” التراجع عادة”.. مرتضى منصور يتخذ قرار حاسم قبل مواجهة الأهلي في السوبر

هل يكتب مارسيل كولر نهاية المٌقاتل مع الأهلي؟.. “كواليس هامة”

شاهد أيضاً

نقل مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي خارج تونس.. رد حاسم  

حالة من الجدل الشديد تسيطر على المشهد بشأن موقف الترجي التونسي من خوض مواجهة نهائي …