fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الدفع بهذا اللاعب إجباري.. كولر يوجه ضربة قوية إلى دفاع الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، توجيه ضربة قوية إلى دفاع نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض في مواجهة السوبر المرتقبة بين الطرفين.

وقرر كولر استعادة جهود طاهر طاهر لاعب وسط الفريق وجناح أيمن النادي الأهلي، وذلك خلال المباراة التي سوف تجمع الطرفين على بطولة السوبر في الإمارات الجمعة المقبل.

إقرأ أيضاً: 

الأهلي يستقر على استبعاد المشاغب من السوبر ويرفض التواصل مع الزمالك الآن

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على أن يكون طاهر من اللاعبين الذين سوف يكونوا في التشكيل الأساسي أمام الزمالك، وذلك لعدة أسباب أبرزها التحركات الإيجابية للاعب في الملعب.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن طاهر يقدم أفضل أداء له مع الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، وأنه مازال في احتياج أن يكون صاحب الفرصة الذهبية نظراً لأنه يتوازن بين الدفاع والهجوم.

وثمّن كولر الأداء الهجومي القوي والطيب لطاهر في الجانب الأيمن، بالإضافة إلى أن التحركات الإيجابية الكثيرة في الملعب، تجعله يرتد للتضييق على الخصم في حالة الدفاع ومعاونة أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق.

ورغم الإيقاف بعد الطرد الذي تعرض له أمام الاسماعيلي، إلا أن اللاعب سوف يكون جاهزاً لخوض المباراة المقبلة، بأنفاس جيدة، بعد استغلال فترة الراحة الكبرى له في المباراة الماضية أمام أسوان.

واستغل طاهر فترة الإيقاف في الاستفاقة البدنية، مع تكثيف التدريبات الخفيفة، بالإضافة إلى انطلاقته القوية في كل أرجاء الملعب، والسعي إلى المواصلة الكبرى للأداء المتميز له على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …