fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الغضب يسيطر على الرجاء بسبب الأهلي ويرفض تواطؤ الكاف قبل ربع نهائي دوري الأبطال

شهدت الساعات القليلة الماضية، اشتعال حالة من الغضب الشديد والقلق داخل نادي الرجاء البيضاوي المغربي، قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

 


وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي في مواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في ربع نهائي البطولة الإفريقية.

 


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الكونغولي جون جاك ندالا، لقيادة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي، على ملعب الأهلي والسلام.

 

وجاء تعيين ندالا، ليزيد القلق داخل الفريق المغربي وتسبب في حالة استياء شديدة داخل النادي، حيث يعتبره النادي المغربي محل شك.

 


وطالب الفريق المغربي إدارة كاف، بتغيير حكم المباراة، بسبب خلافه مع الفرق المغربية وهذا ما ظهر في مناسبات سابقة، مطالبًا بتعيين حكم آخر بعيدًا عن هذه الصراعات.

 


من ناحية أخرى، منحت لجنة الحكام في كاف، موافقة وجاهزية لتطبيق تقنية الفيديو “VAR”، في كل مباريات دور ربع النهائي علي جميع الملاعب.

 

جاءت موافقة لجنة الحكام بكاف، بعدما تم التعاقد مع احدى الشركات المعتمدة لتطبيق تقنية الفيديو من مجلس الاتحاد الدولي IFAB.

 


وكان النادي الأهلي، أرسل فاكس رسمي وطلب عاجل إلى الكاف من أجل تطبيق تقنية الفيديو “الڤار”، بالدور الربع نهائي وليس من دور الأربعة.

 


وتنص لوائح لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على تطبيق تقنية الفيديو من خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن اللجنة أبدت موافقتها على تغير اللائحة.

إقرأ أيضًا:

 

 

مصدر بالأهلي يكشف سبب استبعاد ثلاثي الفريق من مواجهة المصري وحجم إصابة حمدي فتحي

 


وحقق المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البورسعيدي، مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

 


ويتصدر النادي الأهلي، قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …