fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. فيوتشر يستهدف الصفقة الكبرى ومنقذ موسيماني في الأهلي

تستهدف العديد من الأندية المصرية عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني واللعب بإرياحية كبرى بضم صفقات حمراء من العيار الثقيل.

 

وتضع الأندية عينها على نجوم القلعة الحمراء المميزين الذين مازالت مسيرتهم مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مميزة للغاية، من أجل أن ينضموا إلى الأندية الأخرى الراغبة في الحصول على خدماتهم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي فيوتشر إف سي يستهدف ضم الصفقة الكبرى من صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما شدد مصدر داخل القلعة الحمراء أن موسيماني يريد الحصول على أحد اللاعبين المميزين في خط الهجوم.

 

وأضاف المصدر، أن صلاح محسن أكثر اللاعبين الذين حصلوا على عروض كثيرة خلال الفترة المؤخرة، وأبرزها فيوتشر الذي يرغب في تواجد اللاعب بصفوفه خلال الفترة المقبلة بكل قوة.

 

وأوضح المصدر، أن النادي يتطلع الحصول على اللاعب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، وفقاً لما يترآى له من شروط قوية ومميزة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع الفريق أن يضم اللاعب بكل قوة.

 

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف سبب استبعاد ثلاثي الفريق من مواجهة المصري وحجم إصابة حمدي فتحي

 

ويرغب فيوتشر في الاستفادة من مميزات وخدمات محسن صاحب الأداء المميز مع الفريق الكروي الأول، بعدما أنقذ موسيماني والنادي الأهلي في عدد من المناسبات المميزة سابقاً في المباريات المحلية والإفريقية.

 

واستطاع محسن أن يثبت جدارته وامكانياته المميزة بشكل طيب على الصعيد الفني والبدني، وذلك بعدما قدم الأداء الطيب في الصفوف الحمراء، وحقق الأهداف المؤثرة في اللحظات الحاسمة في الفريق أمام الزمالك والأندية الأخرى.

 

وحصل محسن على عدد من الفرص خلال الفترة الماضية قبل الإصابة التي ضربته قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري، ولكن الإصابة جاءت لتعرقل مسيرة اللاعب في صفوف القلعة الحمراء، حيث كان أحد اللاعبين المميزين البدلاء.

 

ومازال موسيماني يدرس الموافقة أو المعارضة على الصعيد الفني من أجل التفريط في خدمات محسن من عدمه، ولكنه يرى ضرورة الوقوف على مستواه بعد الإصابة وبعد العودة إلى الملاعب.

 

ويضع موسيماني محسن في دائرة الاختبار بجانب محمود متولي مدافع النادي الأهلي، وذلك بعد اقتراب مشاركته من المباريات خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحديداً أمام إيسترن كومباني في لقاء الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

صدّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توقيع العقوبة التاريخية على ثلاثي الفريق الكروي …