fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ثنائي النادي الأهلي يطلبان من موسيماني القرار الأصعب في جلسة خاصة.. تابع التفاصيل

طلب ثنائي النادي الأهلي من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ القرار الأصعب الذي كانوا يتمنون أن يحصلون عليه خلال الفترة الماضية ولكن لم تتسنى لهم الظروف في اقتناصه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عدد مميز من لاعبي النادي الأهلي مازالوا ينتظرون الظهور المميز مع الفريق بشكل أساسي، وذلك لسببين أولهما التعبير عن أنفسهم مرة أخرى، والثاني هو الرحيل وأقدامهم في الملعب إذا لم يستمروا مع الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الثنائي محمود متولي مدافع الفريق، ومحمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي ينتظران الظهور المميز والعاجل مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني يريد منح كل اللاعبين الفرصة للظهور، وذلك من أجل إراحة اللاعبين الآخرين وترك مساحة لاستشفاء اللاعبين الآخرين الذين دخلوا في إطار الإصابات العضلية.

 

إقرأ أيضاً..

عاجل.. فيوتشر يستهدف الصفقة الكبرى ومنقذ موسيماني في الأهلي

 

وأوضح المصدر، أن محمد محمود يرى أنه جاءت الفرصة المناسبة للمشاركة، خاصة بعد الوصول إلى التوليفة المميزة، وجلوسه لفترة دائمة في الفريق بدون مشاركة حقيقية في الفريق.

 

وشدد المصدر، على أن محمود رفض في وقت سابق مغادرة القلعة الحمراء، وقبل التحدي من أجل المشاركة في الصفوف بشكل متميز، وأنه بات ينتظر الفرصة التي يعتمد فيها موسيماني عليه بعد القياسات العضلية المميزة التي أصبح عليها اللاعب.

 

وشارك محمود في عدد من المباريات الودية التي قامت بتأهيل الفريق قبل الدوري بالإضافة إلى كأس الرابطة مع الناشئين وقدم أداء متميز للغاية، ولكن ينقصه حساسية المباريات.

 

من جهة أخرى، أثبتت الجاهزيات البدنية والقياسات أن محمود متولي لاعب الفريق أصبح على مقربة من المشاركة خلال المباريات القليلة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن متولي أصبح من اللاعبين الجاهزين للغاية، وذلك بعدما شارك بشكل مميز وقوي في الصفوف بالتدريبات، واستطاع أن يثبت أنه جاهز بشكل مميز على الصعيد الفني والبدني.

 

ومازال موسيماني يسعى إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين غير المشاركين، وأنه يريد بكل قوة عودة محمود متولي، فيما لم يفصل القول في رغبته بتواجد محمد محمود أو الاعتماد الأساسي عليه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …