fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بسبب مباراة الرجاء.. رابطة الأندية تتخذ قرار رسمي بشأن مواجهتي الأهلي ضد إيسترن كومباني وإنبي بالدوري

اتخذت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب قرار رسمي بشأن مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد إيسترن كومباني وإنبي بالدوري العام.

 


ويواصل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري المصري الممتاز.

 


وكشفت رابطة الأندية المحترفة، عن تأجيل مباراتي الفريق ضد إيسترن كومباني وإنبي بشكل رسمي في الجولتين الرابعة عشر والخامسة عشر بسبب المشاركة الإفريقية.

 

وكان من المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره إيسترن كومباني، مساء يوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري، قبل أن تتأجل يسبب ارتباطه بمباريات دوري أبطال إفريقيا.

 


وأوقعت قرعة الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي ضد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 16 أبريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 22 من نفس الشهر.

 


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الكونغولي جون جاك ندالا، لقيادة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي، على ملعب الأهلي والسلام.

 


من ناحية أخرى، منحت لجنة الحكام في كاف، موافقة وجاهزية لتطبيق تقنية الفيديو “VAR”، في كل مباريات دور ربع النهائي علي جميع الملاعب.

 

جاءت موافقة لجنة الحكام بكاف، بعدما تم التعاقد مع احدى الشركات المعتمدة لتطبيق تقنية الفيديو من مجلس الاتحاد الدولي IFAB.

 


وكان النادي الأهلي، أرسل فاكس رسمي وطلب عاجل إلى الكاف من أجل تطبيق تقنية الفيديو “الڤار”، بالدور الربع نهائي وليس من دور الأربعة.

 


وتنص لوائح لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على تطبيق تقنية الفيديو من خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن اللجنة أبدت موافقتها على تغير اللائحة.

إقرأ أيضًا:

 

الغضب يسيطر على الرجاء بسبب الأهلي ويرفض تواطؤ الكاف قبل ربع نهائي دوري الأبطال

 


وحقق المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البورسعيدي، مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


ويتصدر النادي الأهلي، قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …