fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قرار نهائي.. موسيماني يخطر أفضل الموهوبين بضرورة الرحيل سريعاً عن الأهلي!

أخطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعب الفريق بضرورة البحث له عن عرض جديد من أجل الخروج الآمن والرحيل سريعاً عن صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويرى موسيماني ضرورة مصارحة اللاعبين بالحالة التي عليها، من أجل عدم خداع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأن يكون صريحاً معهم بشكل كامل ونهائي حتى يرون مصلحتهم الأخرى.

 

وفي تطور سريع للأحداث بعد مطالبة محمد محمود لاعب وسط الفريق منذ عدة ساعات ماضية بأنه يسعى للمشاركة مرة أخرى في صفوف الفريق الكروي الأول، رد موسيماني سريعاً على اللاعب برد فعل مغاير.

 

وناشد موسيماني محمود بأن “يرى مصلحته” في أي فريق آخر من أجل الاستعداد البدني المميز والقوي مرة أخرى من أجل العودة إلى الفريق الكروي الأول بشكل متميز على كافة الأصعدة.

 

وقارن المدير الفني للقلعة الحمراء بين كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الذي رحل إلى صفوف نادي “فيوتشر إف سي” خلال الفترة الماضية وبينه الذي تمسك بالبقاء لفترة إضافية بدون التواجد الأساسي مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيوتشر يستهدف الصفقة الكبرى ومنقذ موسيماني في الأهلي

 

ونصح موسيماني في الجلسة التي عقدها مع اللاعب بضرورة أن يرحل سريعاً من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع أي نادي آخر من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

 

وتوجه المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الأمور الخاصة للاعب أبرزها ضرورة العمل على نفسه أكثر خلال الفترة المقبلة، وأن باب النادي الأهلي أمامه مفتوح طوال الوقت، وأن الإعارة سوف يكون لها إفادة كبيرة على النادي وعليه.

 

وأدى كريم نيدفيد بشكل طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني مع فيوتشر ومن المقرر أن يفكر موسيماني في استعادته مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء، بعد تحديد طلبات كل موسم في نهاية الموسم.

 

ويرغب محمود في المشاركة مع أي فريق خلال الفترة المقبلة، بعد إغلاق باب المشاركة أمام الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك أثناء المشاركة مع الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد موسيماني أن يتبع أسلوب الصراحة مع اللاعبين من أجل مصلحة الفريق ومصلحة اللاعب نفسه وعدم المواراة التي لا يأتي من خلالها أية منفعة على الجميع.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …