fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

المرشح لخلافة جونسون في الأهلي يحسم موقفه النهائي بعد قراره موسيماني الأخير

في ظل القرارات المتضاربة الأخيرة التي يقوم بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مازال ملف خليفة كيفين جونسون المدرب العام للفريق الكروي الأول سابقاً لم يسدل عليه الستار بعد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة استقر على استكمال مسيرته في صفوف فريقه الحالي وعدم الارتباط بأية أمور من شأنها الرحيل عن الصفوف.

 

وأضاف المصدر أن رضا شحاتة قرر خوض تحدي جديد مع فريق الجونة خلال الفترة المقبلة، في ظل غموض موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني وعدم استقراره على استقدام البديل في منصب المدرب العام.

 

وكان الأهلي قد قرر في وقت سابق أن يضع “خط أحمر” للموعد النهائي لاستقدام مدرب عام للصفوف من أجل انطلاقة الدوري العام باكتمال الجهاز الفني المعاون للفريق.

 

وشدد المصدر على أن الأهلي يرغب في الوصول إلى المدرب العام قبل انطلاقة البطولة المحلية للدوري العام، ولكن موسيماني يرى أنه لا حاجة إلى هذا المنصب في ظل تواجد سامي قمصان المدرب المساعد للفريق.

إقرأ أيضاً:

خوفاً من موسيماني.. الموهوب الأساسي ينتظر قدوم العرض الأوروبي للرحيل عن الفريق

وأوضح المصدر أن الأهلي يريد الحصول على مدرب عام سريعاً، حيث كان رضا شحاتة بجانب هاني رمزي وعلاء ميهوب المرشحين الأبرز لخلافة كيفين جونسون.

 

ورفضت العديد من الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الأهلي ترقية سامي قمصان في منصب المدرب العام، وجعله يتواجد في منصب المدرب المساعد كما هو.

 

من جهة أخرى، يتطلع نادي سموحة السكندري إلى تهدأة روع لاعبيه من الضغوط التي يعاني الفريق منها قبل انطلاقة الموسم الجديد، وذلك بعد الإصابات القوية والإجهادات التي ضربت الفريق.

 

وتسبب ضغط المباريات القوي الذي يعاني منه النادي السكندري إلى إجهاد شديد للاعبين وإصابات بالجملة بسبب الوديات الأخيرة التي خاضها الفريق استعداداً لانطلاق بطولة الدوري العام.

 

وقرر أحمد سامي المدير الفني للفريق، إيقاف زحف الفريق نحو المباريات الودية العديدة، وأن يحصل الفريق على راحة إلى ما قبل انطلاقة الدوري العام أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقررة الإثنين المقبل.

 

وجاء قرار الإدارة خوفاً من أن يؤثر الإجهاد والإصابات على اللاعبين قبل الموسم الجديد، حيث كان يريد المدير الفني تجهيز اللاعبين بشكل لائق ولكن خوض اللاعبين المباريات بكل حماس من أجل حجز لكل منهم مكاناً في التشكيل الأساسي جعل الإصابات تضرب الجميع.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …