fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الإسماعيلي يتوسل نجومه بسبب تهديداتهم قبل مواجهة الأهلي والنيران تشتعل في القلعة الصفراء

شهد نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، أزمة مدوية بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي المارد الأحمر، مساء يوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن افتتاح مسابقة الدوري.


وهدد لاعبي الفريق، بعدم خوض التدريبات الجماعية، بسبب مستحقاتهم المتأخرة لدى الدراويش، وهو ما ظهر عقب مران الفريق وبدأ التنديد بالتصعيد.

 

وحرص محمد إبراهيم المدرب العام، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين نظراً لغياب طلعت يوسف المدير الفني لفريق الدراويش بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي ويتم علاجه في غرفة عزل بمنزله، من أجل لم الشمل ووعدهم بصرف المستحقات.

 

على جانب آخر، كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وجه صدمة كبيرة وقوية إلى النادي الأهلي وجماهيره، قبل مواجهة الفريقين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


وأعلن الدراويش في بيان رسمي، منع بث مباراة الفريق أمام الأهلى على الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء القادم فى افتتاح الدورى العام بنسخته الجديدة.

 

واتخذ النادي الإسماعيلي، قراره بسبب عدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنيه.

 

من ناحية أخرى قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية،وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل ، بغية الحفاظ على حقوق النادي.


ويحاول النادي الإسماعيلي بقراره، لي ذراع الشركة الراعية “بريزنتيشن”، من أجل تحصيل كافة مستحقاتها عن الموسم الماضي، خاصةً أن الفريق يعاني من أزمة مادية وتوفير رواتب اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

 

إقرأ أيضًا:

 

“كاف” يتخذ قرار رسمي بشأن تأجيل مواجهة الأهلي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

وأعلن الدراويش، في وقت سابق تمسكهم بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن النجاح في التوصل لاتفاق بشأن حضور 2000 مشجع بمباريات الموسم الجديد.

 

من ناحية أخرى اختتم الفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …