fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

المسكوت عنه داخل الأهلي| أزمة كبرى تستقبل مارسيل كولر “هل يندم على تولي المهمة؟”

كشفت تقارير صحفية عن وجود بعض الندم من جانب مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، وذلك بعد قبول مهمة قيادة الفريق.

وخضع نجوم النادي الأهلي في الفترة الماضية، إلى فحوصات طبية شاملة وقياسات بدنية وعضلية واختبارات ‏لقوة ‏التحمل، والاختبارات ‏الخاصة ببصمة القدم.


وجاءت الاختبارات التي خضع لها الفريق وذلك وفقا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر ‏الأندية الأوروبية.

 و‏تسهم هذه الفحوصات بشكل كبير في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ ‏بعض التدابير التي تمنع ‏حدوث ‏الإصابات.‏

مارسيل كولر
مارسيل كولر

شاهد ايضا..

التتش عملها معاه.. أول قرار من “العبقري” مارسيل كولر لمواجهة الأرضية اللعينة

قلق في الأهلي.. كواليس الإصابة الأولى للبرازيلي برونو سافيو

قبل المشاركة الرسمية الأولى.. 3 ضربات موجعة تلاحق برونو سافيو مع الأهلي

الصفقات المتبقية للأهلي في الصيف.. الرهان على 4 نجوم جدد والحسم خلال ساعات

شوبير: فرصة جديدة وآخيرة لنجم الأهلي في الموسم المقبل.. وتعثر انتقال حمزة علاء إلى الداخلية

تحت أنظار روي فيتوريا.. ذكاء محمد الشناوي يورط ثنائي الزمالك وبيراميدز

وتسيطر على المدير الفني حالة  من الغضب وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية الشاملة التي خضع لها الفريق الأحمر في الفترة الماضية عن وجود تراجع كبير في المعدل البدني لأغلبية اللاعبين بالفريق الأحمر.

وحرص جهاز الكرة في القلعة الحمراء على ابلاغ المدير الفني، بأن السبب الرئيسي في ذلك يعود إلى إجهاد وتأثر اللاعبين بشكل كبير خلال آخر موسمين.

كما كشفت بعض الفحوصات الغير جيدة لبعض العناصر والتي تجعلهم تحت تهديد التعرض إلى بعض الإصابات بشكل مستمر على مدار الموسم حال عدم التعامل معهم بشكل جيد وتوزيع مجهودهم البدني على مدار الموسم ومنحهم فترات الاستشفاء والتجهيز بشكل جيد.

ويحاول المدير الفني السويسري تطبيق نظام اليوم الكامل مع اللاعبين في التدريبات، وذلك من أجل وصول الفريق إلى أفضل مستوى فني وبدني.

ويهدف المدير الفني للنادي الأهلي، من تطبيق نظام اليوم الكامل، وضع كل تركيز الفريق في الفترة الصعبة الحالية، وذلك بعد معرفة المدير الفني بأهمية الفترة القادمة التي سوف تشهد ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ثم السوبر المحلي أمام الزمالك ثم انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز.


ويستعد النادي الأهلي لخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة، وذلك قبل التحضير لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ضربة البداية لدور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …