fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

المقاولون العرب يرد على مفاوضات الأهلي مع نجم الفريق.. تابع التفاصيل

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، انتقال أحد أفضل النجوم في الدوري العام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل دراسة العديد من السير الذاتية الأخرى، وعدم تفضيله وجوده مع الفريق خلال الفترة الجارية.

ووفقاً للمهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، فإن المفاوضات التي يقولها البعض بشأن الحديث عن أن النادي الأهلي يدخل في صراع للحصول على عمر فايد مدافع المقاولون العرب غير صحيحة بالمرة.

إقرأ أيضاً:

رضا “بوبو” لن ينضم للأهلي ومصطفى فتحي يرحل إلى بيراميدز

مفاجأة نارية.. إدارة الأهلي تضغط على مارسيل كولر لعدم الرحيل في هذا التوقيت

قبل انتقاله إلى الأهلي.. طولان يعاقب نجم سيراميكا كليوباترا ويرحل عن الفريق

سيد عبد الحفيظ يبلغ نجم الأهلي بخصم 220 ألف دولار من مستحقاته

بعد دهس المقاولون العرب.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود المقبلة في الدوري

الشيخ طه يثمن أداء نجم الأهلي أمام المقاولون العرب.. ويؤكد: تعويض لكولر عن الغائب

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

بعد ضم سوزا وإمام عاشور| الأهلي يتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي تحت السن + نجم الدفاع

وأضاف صلاح أن ما يروج له في وسائل الإعلام غير صحيح بالمرة، لا توجد أية عروض من جانب النادي الأهلي مع فايد، وأن اللاعب مستمر مع الفريق لحين إشعار آخر.

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة كبيرة، قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في بطولة الدوري العام.

وكان فايد ضمن المرشحين على النادي الأهلي، للانضمام إلى الصفوف، وذلك بعد تألق اللاعب مع المنتخب الأولمبي في فترة سابقة، وكان بالفعل يدرس الأهلي ضم اللاعب، ولكنه رفض مؤخراً بفرمان من المدير الفني للفريق.

ويدرس مارسيل كولر الأسماء المتاحة، بعد التفكير في ضم لاعبين من الجزائر أو المغرب، قد يكونوا مفاجأة خلال الأيام القادمة، ولكن المدير الفني لم يستقر حتى الآن على أي جديد.

عمر فايد يتميز بإمكانيات بدنية قوية، ويعد أحد أضلاع المنتخب الوطني في المستقبل، ولكن كانت هناك العديد من المبالغات المادية أثناء فترة جس النبض منذ عدة أشهر، حيث اشترط المقاولون الحصول على 25 مليون جنيه بالإضافة إلى لاعبين معارين من الأهلي.

ويمر ذئاب الجبل بفترة من الاضطراب على صعيد النتائج، حيث يسعى الفريق إلى الوصول للجانب المضيء للحصول على لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، بهدف إنعاش الفريق على النحو الأمثل.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …