fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رضا “بوبو” لن ينضم للأهلي ومصطفى فتحي يرحل إلى بيراميدز

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، أن محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إف سي لم يصبح على مقربة من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن الصفقة في طريقها للانتهاء.

وأضاف هشام في تصريحاته عبر برنامجه “+90″، أن فيوتشر يتمسك بمبلغ مادي ضخم من أجل الموافقة على رحيل محمد رضا بوبو لاعب الفريق، إلى النادي الأهلي بالموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة نارية.. إدارة الأهلي تضغط على مارسيل كولر لعدم الرحيل في هذا التوقيت

قبل انتقاله إلى الأهلي.. طولان يعاقب نجم سيراميكا كليوباترا ويرحل عن الفريق

سيد عبد الحفيظ يبلغ نجم الأهلي بخصم 220 ألف دولار من مستحقاته

بعد دهس المقاولون العرب.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود المقبلة في الدوري

الشيخ طه يثمن أداء نجم الأهلي أمام المقاولون العرب.. ويؤكد: تعويض لكولر عن الغائب

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

وأوضح أن النادي الأهلي يرى أن مطالب فيوتشر ضخمة للغاية، وأن بيراميدز يسعى بكل قوة إلى حسم الصفقة لصالحه في الوقت الحالي، خاصة بعد تراجع الأهلي بنسبة كبيرة في الدخول بالصفقة.

وكان نادي بيراميدز تراجع عما ذكره منذ عدة أشهر، بنيته حول الانسحاب من مصر، أو سحب استثماراته من البلاد، وذلك بسبب التواجد للمنافسة على البطولات بعد عدم الحصول على بطولة واحدة، رغم إنفاق ملايين الدولارات.

من جهة أخرى، قال مقدم البرامج الرياضية، إن مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي المعار إلى بيراميدز  ابتعد تماماً عن النادي الأهلي، وأن الفريق لن يحصل على خدماته بالموسم الجديد.

وأضاف أن بيراميدز يسعى إلى توقيع عقد جديد مع اللاعب، وتفعيل بند الشراء بصورة نهائية، وأن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد جديداً في الأمر نفسه.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم الآليات المتميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يواصل الحصول على اللاعبين الذين يضعهم كولر على رأس اهتماماته في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …

تعليق واحد

  1. كل ما تفكر صح ترجع تأتى للهرتله .الاهلى محتاج لاعب زى مصطفى فتحى ضرورى جدا مهاره وشويط وهداف. اقسم بالله أفضل من بيرسي تاو هذا .بلاش العشوايه فى القرارات .ولا انت أصبحت تخصص .صفقات فاشله.والتى لا تعد ولا تحصر